الارشيف / اخبار اليمن

: لحج: السلطة المحلية بمديرية المقاطرة تغلق نقيل هيجة العبد رسميا لهذا السبب .

اخبار من اليمن لحج: السلطة المحلية بمديرية المقاطرة تغلق نقيل هيجة العبد رسميا لهذا السبب .

2019/03/04م الساعة 10:30 PM (الامناء نت/خاص)

أعلنت السلطة المحلية في مديرية المقاطرة م/لحج رسمياً إغلاق طريق نقيل هيجةالعبد والذي يربط محافظة تعز -بالعاصمة عدن إبتداءً من يوم غداً الثلاثاء وذلك لبدء أعمال الصيانة وعمل الردميات اللازمه في المنعطفات الخطيرة. الأستاذ جمال شمسان مدير عام مديرية المقاطرة م/لحج ذكر بتصريح صحفي أن طريق هيجة العبد سيغلق تماماً إعتباراً من يوم الثلاثاء 3/5 بسبب أعمال التأهيل والصيانة اللازمة وحتى لا ينغلق الشريان الوحيد لمحافظة تعز فقد سعينا لفتح طريق الربوع -كربه - الصُحَى بعد أن تم مسحه إلى أن تستكمل كافة أعمال الصيانة والتأهيل لنقيل هيجة العبد. وأشار شمسان بأن التكلفة الأجماليه بلغت مائتين وستون مليون بتمويل من صندوق صيانة الطرق- عدن وتنفيذ المؤسسة العامه للطرق والجسور- تعز لإعادة تأهيل الرصيف والأعمال الخرسانيه مع تنظيف القنوات الأرضية لتصريف مياه السيول صلاح بن غالب

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: لحج: السلطة المحلية بمديرية المقاطرة تغلق نقيل هيجة العبد رسميا لهذا السبب . ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : لحج: السلطة المحلية بمديرية المقاطرة تغلق نقيل هيجة العبد رسميا لهذا السبب .، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : لحج: السلطة المحلية بمديرية المقاطرة تغلق نقيل هيجة العبد رسميا لهذا السبب ..