البخيتي يعتذر للرئيس الراحل و"الأحمر" ولعسكريين وأمنيين ومشايخ.. لهذا السبب!

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قدم السياسي، علي البخيتي، اليوم الأحد، اعتذاره للرئيس الراحل علي عبدالله صالح، ونائب الرئيس علي محسن الأحمر، ولكل من ظلمهم الحوثيون. 

وقال البخيتي في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" - رصده "اليمن العربي"-،" أتقدم بالاعتذار لكل من ظلمهم ⁧‫الحوثيون‬⁩ قبل وصولهم الى صنعاء؛ واطلاعي على ممارساتهم وافتراءاتهم وكيف يلفقون التهم لخصومهم".

وأضاف البخيتي "اعتذر لعثمان مجلي ولصغير عزيز ولمشايخ ارحب ومحافظة عمران ومشايخ بكيل وحاشد ولكل من قاومهم وهو على حق؛ اعتذر لأني وقفت ضدكم متأثراً بما روجوا عنكم". 

‏ وتابع : "اعتذر لأن بُغضنا لصالح أعمانا وجعلنا نبرر وندعم سياسياً واعلامياً ما يقوم به كهنة العصر ⁧‫الحوثيين‬⁩ ضد من كان محسوب عليه؛ مثل عثمان مجلي وصغير عزيز وغيرهم". 

ومضى قائلا "اعتذر لأننا لم نسمع منكم او نتواصل بكم؛ اعتذر من الجنود ورجال الجيش والأمن الذين ضحوا بأنفسهم في قتال جماعة الحوثي". 

‏ قال "اعتذر من الرئيس السابق صالح ومن كل رجال حكمه الذين حذرونا من ⁧‫الحوثيين‬⁩ باعتبارهم النسخة الجديدة من مشروع الامامة؛ اعتذر من الفريق علي محسن الأحمر الذي كان الأكثر ادراكاً لخطرهم؛ مع تحفظي وادانتي للكثير من الممارسات التي حدثت خلال حروب صعدة وفِي سجون النظام في حينه". 

‏ وزاد "اعتذر لكم جميعاً؛ فكل ما قلتوه عن ⁧‫الحوثيين‬⁩ كان عين الحقيقة؛ وكنا جهلة امام ادراككم لخطرهم ولنواياهم التي رأيناها اليوم بأعيننا سياطاً على جلودنا وعظامنا وارواحنا. خُطبك يا صالح وَيَا محسن عنهم كانت استشراف للمستقبل؛ وقفنا ضدكم بالمطلق وها نحن ندفع الثمن؛ دولة وشعب". 

البخيتي يعتذر للرئيس الراحل و"الأحمر" ولعسكريين وأمنيين ومشايخ.. لهذا السبب! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البخيتي يعتذر للرئيس الراحل و"الأحمر" ولعسكريين وأمنيين ومشايخ.. لهذا السبب!، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البخيتي يعتذر للرئيس الراحل و"الأحمر" ولعسكريين وأمنيين ومشايخ.. لهذا السبب!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق