يمني مغترب بالسعودية يفاجئ زوجته على طريقة الإفلام ليتزوجها مرة أخرى ... صور

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن م تتوقع زوجة يمنية وهي تذرف دموع الحزن، أن يكون زوجها الذي تقيم معه في السعودية، يحضر لها مفاجئة سترسم الفرحة من جديد على وجهها الحزين، ولتكتشف أن كل ما كان يجري خلال شهر لم يقصد به الزوج أن يتزوج بأخرى، ولكن ليفاجئ زوجته بعرس جديد . القصة بدأت منذ قرابة الشهر، عندما هدد الزوج، (هـ أ) زوجته (ح ن) بالزواج عليها دون أن يذكر الأسباب، وظل على مدى شهر كامل يخبرها كل يوم بما قام به من ترتيبات لحفل زفافه الأخر، بل أنه كان يقوم بإغاظتها عندما يروي لها أدق التفاصيل في التحضيرات ويمتدح في كل مرة جمال زوجته القادمة . وفي اليوم الموعود، كان الحزن يخيم على الزوجة بل كاد يقتلها عندما تتذكر أن زوجها سيرتبط بعد لحظات إمراة أخرى، وما زاد من كآبتها وحزنها أن الزوج كان يلح عليها أن تتزين وتحضر عرسه، وأجبرها على ذلك، ولكنها تفاجئت به ياخذها إلى مكان آخر ليعلن لها أن الفتاة التي يريد الزواج بها هي زوجته الاولى وأم أولاده . وما يثير الغرابة أن تكون هذه القصة التي أعتادنا على رؤيتها في الأفلام، بين زوجين يمنيين أراد الزوج أن يكسر روتين الحياة، فاختلق هذه القصة التي جددت عهد الزوج بينهما . وفيما يلي صور لبعض الهدايا التي أهداها الزوج لزوجته بمناسبة زفافهما الثاني .

2e555f284f.jpg

df81bac5bd.jpg

40f6fadd0f.jpg

يمني مغترب بالسعودية يفاجئ زوجته على طريقة الإفلام ليتزوجها مرة أخرى ... صور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يمني مغترب بالسعودية يفاجئ زوجته على طريقة الإفلام ليتزوجها مرة أخرى ... صور، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يمني مغترب بالسعودية يفاجئ زوجته على طريقة الإفلام ليتزوجها مرة أخرى ... صور.

0 تعليق