الارشيف / اخبار اليمن

وجه بسرعة تنفيذ امر النيابة بالازالة للمباني العشوائية ..ربيع : لا يمكن السكوت على ما يطال حرم الصهاريج

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :وجه محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع، اللجنة المكلفة بازالة المباني العشوائية من حرم الصهاريج بسرعة اعداد خطة لتنفيذ قرار النيابة العامة بازالة المباني العشوائية من حرم الصهاريج .

جاء ذلك وخلال ترؤسه الاجتماع الذي عقد بمبنى مديرية صيرة بحضور المهندس / غسان الزامكي وكيل المحافظة لقطاع المشاريع وخالد سيدو مديرعام مديرية صيرة والمهندس / وليد الصراري مديرعام مكتب الاشغال العامة والعميد الركن ابو بكرجبر نائب مديرالامن .

وأكد سالمين، انه لا يمكن السكوت على ما يطال حرم الصهاريج من بسط عشوائي لواحد من اهم معالم عدن التاريخية وعلى الجميع تحمل مسؤلياتهم في الحفاظ على كل المخزون الحضاري والتاريخي لمدينة عدن .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
وجه بسرعة تنفيذ امر النيابة بالازالة للمباني العشوائية ..ربيع : لا يمكن السكوت على ما يطال حرم الصهاريج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وجه بسرعة تنفيذ امر النيابة بالازالة للمباني العشوائية ..ربيع : لا يمكن السكوت على ما يطال حرم الصهاريج، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وجه بسرعة تنفيذ امر النيابة بالازالة للمباني العشوائية ..ربيع : لا يمكن السكوت على ما يطال حرم الصهاريج.

قد تقرأ أيضا