قيادي حوثي ينقل موظفات الرئاسة الى إحدى الفلل في منطقة بيت بوس ويجبرهن على هذا الامر!

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فرضت مليشيا الحوثي الانقلابية، دورات ثقافية طائفية لنشر فكرها الظلامي على كافة الموظفين في المناطق الخاضعة لسيطرتها خلال الفترة الماضية، ولم تكتف بذلك بل توسعت لتشمل النساء بطريقة عدها مراقبون "استفزازية وخارجة عن كل الأعراف والعادات والتقاليد اليمنية".

 

 

 

وقالت إحدى الموظفات بمكتب رئاسة الجمهورية لوكالة "خبر"، إن القيادي في مليشيا الحوثي المدعو أحمد حامد (أبو محفوظ)، فرض على كافة الموظفات بمكتب رئاسة الجمهورية "دورات ثقافية".

 

 

 

وأوضحت أنه يتم نقل الموظفات على متن باصات إلى إحدى الفلل في منطقة بيت بوس، جنوب العاصمة صنعاء، ويتم تغطية أعينهن حتى لا يعرفن الطريق.

 

 

 

وأشارت أن الموظفات أجبرن على حضور تلك الدورات الظلامية والتضليلية التي تدرس فيها ملازم الصريع حسين الحوثي، من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية بعد الظهر لمدة عشرة أيام.

 

 

 

ولفتت، أن مليشيا الحوثي خالفت كل الأعراف والتقاليد اليمنية التي حفظت للمرأة كرامتها، مناشدة كل أبناء اليمن الشرفاء للانتفاضة والثأر من تلك المليشيا التي هتكت حتى أعراض النساء.

 

 

 

مراقبون اعتبروا ما تقوم به مليشيا الحوثي من إجبار الموظفين وخاصة النساء على حضور مثل هذه الدورات، أعمالا "استفزازية وخارجة عن كل الأعراف والعادات والتقاليد اليمنية"، ومحاولة الحوثيين فرض لون واحد وافكارا طائفية خطوة من شأنها إدخال البلد في صراعات هو في غنى عنها.

قيادي حوثي ينقل موظفات الرئاسة الى إحدى الفلل في منطقة بيت بوس ويجبرهن على هذا الامر! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي ينقل موظفات الرئاسة الى إحدى الفلل في منطقة بيت بوس ويجبرهن على هذا الامر!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي ينقل موظفات الرئاسة الى إحدى الفلل في منطقة بيت بوس ويجبرهن على هذا الامر!.

0 تعليق