الارشيف / اخبار اليمن

أكثر من "250" حالة استقبلتها العيادة الطبية بجمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم والبكم

اخبار من اليمن استقبلت العيادة الطبية بجمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم والبكم، في محافظة المهرة، خلال الثلاثة أيام الماضية، أكثر من 250 حالة من منتسبي الجمعية وعامة الناس ضعاف السمع والنطق.

 

ووفق متابعة "اليمن العربي"، تستضيف الجمعية بمقرها الكائن بمدينة الغيضة، الدكتور مروان على باسيف طبيب إخصائي أمراض إذن وأنف وحنجرة، والدكتور خالد باحلوة مختص في قياسات سمعية خلال الفترة من 7-2 مارس الحالي، لإجراء فحوصات طبية وقياس السمع بأحدث الأجهزة الطبية لمعاينة وخدمة أعضاء الجمعية وعامة الناس، برعاية الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة.

 

وثمنت إدارة جمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم والبكم، الدعم والاهتمام الذي يقدمه المحافظ باكريت للجمعية بشكل عام، وتسيير نشاط العيادة الطبية لكي تقدم خدماتها لأكبر عدد من المحتاجين وتذليل كافة الصعاب سعيًا لإنجاحها.

 

وأوضحت منى اليافعي، رئيسة الجمعية، بأن العيادة تشهد إقبال متزايد من المواطنين للاستفادة من الخدمات التي تقدمها.

 

واشارت رئيسة الجمعية، إلى أنه تم تخصيص يوم الإثنين للمواطنين، وأن عدد الحالات التي أظهرت نتائج الفحص حاجتها لسماعات بلغت 52 حالة، وسبع حالات زراعة قوقعة.

 

وعبرت اليافعي، عن شكرها للمحافظ على دعمه ولإدارة مستشفى الغيضة المركزي على تعاونها وتقديم مختلف التسهيلات للعيادة وتحقيق أهدافها.

 

وكان مختار بن عويّض الجعفري، وكيل أول محافظة المهرة، وخديجة محمد باكريت، الوكيل المساعد لشؤون المرأة، قد دشنا العيادة يوم الأحد الماضي.

 

وأثنى الوكيل بن عويّض على هذه الخطوة وأهمية استضافة أخصائيين في أمراض الإذن والأنف والحنجرة وضعاف النطق، مؤكدا أن المحافظ تكفل بتقديم سماعات طبية للمحتاجين لتطوير البقايا السمعية الموجودة لديهم.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
أكثر من "250" حالة استقبلتها العيادة الطبية بجمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم والبكم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أكثر من "250" حالة استقبلتها العيادة الطبية بجمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم والبكم، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أكثر من "250" حالة استقبلتها العيادة الطبية بجمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم والبكم.