الارشيف / اخبار اليمن

موطن عدني مقيم في لندن يصرخ في وجه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي أثناء حضوره مؤتمر صحفيا

اخبار من اليمن واجه مواطن عدني يقيم في لندن ويحمل الجنسية البريطانية ويبلغ من العمر 80عام رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بعدد من الحقائق المرة خلال ندوة اقيمت في لندن مساء الثلاثاء. 
صرخ الرجل الطاعن في السن مؤكدا ان المجلس الانتقالي يسير على خطى الجبهة القومية..

والرجل احد ابناء عدن المتجنسين في بريطانيا و حضر المؤتمر الصحفي الذي تم عقده في مجلس العموم بلندن بمناسبة زيارة السيد عيدروس الزبيدي موجها كلامه للسيدة البريطانية الجالسة قرب الزبيدي قائلا:
تركت بريطانيا عدن وسلمت هويتنا ومعتقداتنا وحضارتنا العدنية للقرويين من غير أبنائها وجعلتنا ندفع ثمن ذلك لخمسين عاما منذ عام 1967 إلى تاريخه، واليوم تدعون وترحبون بالمليشيات من الجنوب...

واضاف المسن العدني مخاطبا الزبيدي :" ارجو الكف عن اللعب بالروليت الروسي في مستقبلنا وتعلموا من أخطائكم السابقة ولا يمكن حل مشاكلكم هنا بل يجب استدعاء السيد مارتن جريفيث لتنظيف زبالتكم من عدن بدلا من تدخلكم في شؤن البلدان الأخرى، ويجب أن تخجلوا من انفسكم...

وتابع بالقول :"لقد عانينا نحن أبناء عدن كثيرا لأكثر من 50 عاما وفقدنا هويتنا بسبب ذلك وعليكم الاعتذار لأهل عدن بما اقترفتموه في حقهم..

اليوم تدعون واحدة من المليشيات وماذا عننا نحن اهل عدن؟ ..مع من يجب أن تتحاوروا معهم ؟ مليشيات أخرى ؟...يبدو أن التاريخ يعيد نفسه اليوم ...

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
موطن عدني مقيم في لندن يصرخ في وجه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي أثناء حضوره مؤتمر صحفيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موطن عدني مقيم في لندن يصرخ في وجه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي أثناء حضوره مؤتمر صحفيا، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موطن عدني مقيم في لندن يصرخ في وجه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي أثناء حضوره مؤتمر صحفيا.