الارشيف / اخبار اليمن

بيان هام لقبائل حجور تكشف حقيقة الوضع الميداني والتطورات العسكرية الاخيرة

اخبار من اليمن اصدرت قبائل حجور بمحافظة حجة شمال اليمن بيانا توضيحي تضمن 3 نقاط رئيسية ، عن تطورات الوضع العسكري والميداني هناك.

ونفى البيان مزاعم الحوثيين التى تىروج عبر مكائنها الاعلاميه عن انتصارات وهمية، وقالت انها صامدة في مواقعها.

كما وجهت قبائل حجور الشكر للمملكة العربية السعودية ، على ما قدمته من دعم واسناد ، في حين تجاهلت ذكر الشرعية.

نص بيان قبائل حجور :

"وقفت قيادة قبائل حجور أمام تطورات الأحداث التي شهدتها مديرية كشر والحرب العدوانية التي شنتها ميليشيات الإرهاب والإجرام الحوثية على المنطقة، وإننا إذ نؤكد موقفنا الثابت والرافض لهذا العدوان البربري الهمجي لنوضح للرأي العام القضايا التالية:

 

1- أن ما تروج له الميليشيات لهذا الصلف والبغي والضلالات والكذب محض افتراء ينافيه ويناقضه ارتكابها مختلف الجرائم بمختلف أنواع الأسلحة بما فيها استخدام الصواريخ وما تفرضه الميليشيات من حصار جائر على المديرية من الأربعة اتجاهات ومنع الغذاء والدواء عنا، ورغم كل ما بذلناه في السنوات الأربع الماضية من جهود لتدارك هذه الحرب إلا أن الميليشيات أبت إلا العنجهية واعتدت على قرانا وهدمت منازلنا على رؤوس أطفالنا ولم تدع لنا خيارا سوى المواجهة والدفاع عن أنفسنا، ولم نذهب إلى مران للاعتداء عليهم أو اقتحام قراهم وإنما يسوقونه من تبريرات واهية وأعذار تافهة قد أصبحت ممجوجة ومبتذلة وترددها الميليشيات عند كل اعتداء تنفذه على أبناء اليمن.

 

2- نؤكد للجميع أننا صامدون في مواقعنا ونخوض بكل استبسال معركة الكرامة ولا صحة لما تروجه الميليشيات من انتصارات وهمية فهي ليست المرة الأولى التي تروج مثل هذه الإشاعات ونبشر الجميع أن أبطالنا سيسقطون رهانات الميليشيات ولا ترهبنا صواريخه ولا حشوده.

3- نتقدم بخالص الشكر والامتنان لكل من ساندنا وعلى رأسهم الأخوة الأشقاء في المملكة العربية السعودية ولن ينسى أبناء حجور هذه الوقفة الشجاعة.

وفي الختام نحيي صمود أبطالنا في جميع المواقع والجبهات ووحدة كلمتهم لإسقاط رهان الميليشيات المعتدية وإفشال مشروعها الإجرامي".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
بيان هام لقبائل حجور تكشف حقيقة الوضع الميداني والتطورات العسكرية الاخيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان هام لقبائل حجور تكشف حقيقة الوضع الميداني والتطورات العسكرية الاخيرة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان هام لقبائل حجور تكشف حقيقة الوضع الميداني والتطورات العسكرية الاخيرة.