ورد الان : بعد خذلان الرئيس هادي لابطال حجور ..الامم المتحدة تحرج الرئيس هادي وتفاجئ الجميع وتطلب هذا الطلب من عبد الملك الحوثي

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اعتبر مراقبون ان خذرن الرئيس هادي لابطال حجور هو الذي دفع للتدخل وانقاذ الابطال في حجور وطلبت الأمم المتحدة من زعيم جماعة الحوثي وابطال حجور إلى وقف القتال في حجور دون ان تتحدث عن الرئيس هادي ، جاء ذلك على لسان المتحدث باسم الأمين العام استيفان دوغريك، مؤكداً أن المدنيين يدفعون ثمن باهظ بسبب استمرار المواجهات.

وسببق أن أصدر الرئيس توجيهات بتحريك قوات عسكرية من المنطقة العسكرية الأولى والثالثة والسادسة والسابعة ومحور الغيظة، لفك الحصار عن حجور خلال مدة لا تتجاوز (72) ساعة.

وأعلن محافظ حجة عبدالكريم السنيني وصول تلك القوات إلى المنطقة الخامسة السبت الماضي، لكن تأخر تدخلها في فك الحصار عن أبناء حجور، ما زال لغزاً يحير الكثير من المتابعين، وسط اتهامات للشرعية والتحالف بخذلان ابناء كشر.

وقال الصحفي والكاتب ”عامر السعيدي“، ان الأولوية التي أرسلتها الشرعية لفك الحصار عن ”حجور“ وصلت الى ”ميدي“ لكن قائد المنطقة العسكرية الخامسة يحيى صلاح منعها من تنفيذ مهمتها ومساندة القبائل.

وأكد ”السعيدي“ وهو من أبناء المنطقة، ان مصادر عسكرية مطلعة أكدت له بأن قائد المنطقة العسكرية الخامسة وزع تلك الألوية على ألوية المنطقة، ليكلفها بتحرير ”حرض“ التي عجزت قوات الشرعية عن تحريرها منذ اربع سنوات.

ورد الان : بعد خذلان الرئيس هادي لابطال حجور ..الامم المتحدة تحرج الرئيس هادي وتفاجئ الجميع وتطلب هذا الطلب من عبد الملك الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : بعد خذلان الرئيس هادي لابطال حجور ..الامم المتحدة تحرج الرئيس هادي وتفاجئ الجميع وتطلب هذا الطلب من عبد الملك الحوثي، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : بعد خذلان الرئيس هادي لابطال حجور ..الامم المتحدة تحرج الرئيس هادي وتفاجئ الجميع وتطلب هذا الطلب من عبد الملك الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق