جريمة تهز محافظة إب في خضم استمرار انتهاكات وجرائم المليشيات الإنقلابية ... شاهد الصورة

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  استمرارا لأنتهاكات وجرائم المليشيا الحوثية بحق المعتقلين قسريا..تعرض كلا من الشاب اكرم ناشر والشاب  ماجد المخادري للتعذيب الجسدي والنفسي داخل أحد سجون مليشيا الحوثي في محافظة إب.
وبحسب مصادر محلية أن المتحوث مدير شرطة القسم الشرقي بمدينة إب المدعو عمار قعشة وعدد من افراد القسم الشرقي قد اقدموا على ارتكاب جريمة التعذيب بحق الشاب اكرم ناشر والذي تم اختطافه قبل يومين اثناء مروره من احد الشوارع متجها الى منزله بعد ساعة من سماع انفجار قنبلة في منطقة ضاحة شمسان بمدينة إب القديمة .
واضافت المصادر ان الشاب اكرم تعرض للتعذيب النفسي والجسدي حيث عذب بالصعق بالكهرباء وكذلك بالضرب حتى انهك جسده واصيب بحالة الأغماء ودخوله بغيبوبة ولم تشفع له حالته السيئة التي وصل اليها بقلوب سجانيه  بل قام الميلاشاوي المتحوث مدير القسم برشه بالبول وركله بغية انتزاع اعتراف من الشاب بانه من قام بالقاء القنبلة وكذلك استخدام نفس الاسلوب مع الشاب ماجد المخادري لاجباره على الادلاء بشهادة ضد صديقه اكرم ويقول عدد من ابناء المدينة ان الشاب اكرم ناشر يعمل في بيع القات وان لا علاقة له بما نسب اليه من تهمة وكان المدعو مدير القسم قد افرج اليوم السبت عن الشاب اكرم نظرا لسوء حالته الصحية و بعد ان عجز عن نزع اعتراف منه بجريمة لم يرتكبها .
وندد المصدر بتجاهل الأمم المتحدة والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان للانتهاكات والاختطافات والاعتقالات المستمرة التي تنفذها المليشيات الحوثية بحق المواطنين بمحافظة إب و في بقية المحافظات والمناطق الخاضعة لسيطرتها وقيامها بتعذيب السجناء والتسبب في وفاة الكثير منهم.
وبحسب مصادر في مدينة إب القديمة فان عدد من ابناء المدينة عبروا عن رفضهم واستنكارهم لتلك الجريمة مطالبين بمحاسبة من قام بارتكابها ومحاكمتهم .
كما ذكرت تقارير حقوقية أن العشرات من المختطفين والمعتقلين في سجون الحوثيين توفوا جراء تعرضهم لسوء المعاملة ولشتى أنواع التعذيب الوحشي في اعتقالات غير قانونية واخر تلك الأعتقالات التعسفية بإب بالأيام الماضية اعتقال اربعة اشقاء ابناء الأنسي والمواطن المغترب محمد ناجي مهدي دون سبب .ولازالت الانتهاكات وجرائم المليشيات بإب مستمرة يقابلها حملات اعلامية ادانة وتنديد بمواقع الاكترونية الأخبارية وبشبكات التواصل الاجتماعي

جريمة تهز محافظة إب في خضم استمرار انتهاكات وجرائم المليشيات الإنقلابية ... شاهد الصورة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جريمة تهز محافظة إب في خضم استمرار انتهاكات وجرائم المليشيات الإنقلابية ... شاهد الصورة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جريمة تهز محافظة إب في خضم استمرار انتهاكات وجرائم المليشيات الإنقلابية ... شاهد الصورة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق