انعقاد الاجتماع التأسيسي وتشكيل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للانتقالي بمديرية حديبو في سقطرى

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن انعقاد الاجتماع التأسيسي وتشكيل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للانتقالي بمديرية حديبو في سقطرى

عُقد عصر أمس السبت، الاجتماع التأسسي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حديبو عاصمة محافطة ارخبيل سقطرى، وتشكيل هيئاتها التنفذية، بحضور رئيس القيادة المحلية بالمحافظة المناضل/يحيى مبارك سعيد، عبدالرحمن عبود الشاوي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية قلنسية وعبدالكوري وأعضاء الجمعية الوطنية والقيادات المحلية بالمحافظة.

في الاجتماع الذي بُدأ بآي من الذكر الحكيم، تلاها الشيخ / عبدالله تالي ساليمن، ثم النشيد الوطني الجنوبي، ألقت الشاعرة /نادية صالح سالم قصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرين. وبعد ذلك ألقى الاستاد/فهمي علي إبراهيم الثقلي، رئيس المجلس الانتقالي مديرية حديبو كلمة ترحيبية بالحاضرين كل باسمه وصفته.

وأكد في كلمته أن مديرية حديبو هي القلب النابض لسقطرى و ملتقى كل البسطاء، مبيناً أن أهداف القيادة المحلية في حديبو هي التنمية و البناء في شتى مجالات الحياة.

ولفت إلى أن سقطرى ستنال كل الحقوق في إطار الدولة الجنوبية وان المجلس ليس حكرا على الحاضرين فقط وانما يجب ان يشارك فيه الكل في مشوار استعادة الهوية والوطن الجنوبي، وسنعمل جاهدين على إنشاء مراكز المديرية بحكم كبر مدرية حديبو المترامية الاطراف.

وبعد ذلك ألقى المناظل/ يحيى مبارك سعيد، رئيس القيادة المحلية بالمحافظة كلمته هنأ فيها أبناء مديرية حديبو على اختيار قيادتهم المحلية في المديرية، مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي بدأ يخطو خطواته على الأرض ويمارس عملة السياسي بشكل مباشر من خلال قياداته المحلية، مقدما الشكر لدول التحالف في مقدمتهم المملكة العربية السعودية و دولة الامارات العربية المتحدة على تقديمهم الدعم السخي للجنوب وسقطرى خاصة.

وشكر يحيى مبارك، قيادة مديرية حديبو على الاحتفال لإشهار القيادات المحلية في المديرية الأكثر من رائع. وأشاد بالدور المبذول من قبل القيادة المحلية في المديرية، داعياً لاستيعاب جميع أبناء المديرية في القيادة المحلية بالمديرية، وعدم التخوين للأخرين، فالجنوب لأبنائه فكل من يؤمن بالتحرير والاستقلال فهو منا وفينا . ونوه إلى أنه و من اليوم سيبدأ العمل الميداني، مطالبا القيادات المحلية في المديريات أن تنقل معاناة الناس حتى يتم معالجتها بأسرع وقت.

وتخلل الاجتماع التأسيسي بمشاركة فنية من براعم سقطرى.

وفي الختام، أعلن رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية حديبو عن أسماء رؤساء الدوائرة في المديرية على النحو:

الدائرة التنظيمة: علي عبدالله علي

الدائرة السياسية: أحمد سالم أحمد

الدائرة الإعلامي: شفيق سعد عامر

الدائرة القانونية: أسامة سعد عامر

الدائرة الاقتصادية: وضاح سالم عمرين

الدائرة الثقافية علي جمعان الفان

دائرة الوعظ والإرشاد: عبدالله تالي سليمان

دائرة الشؤون الاجتماعية: أحمد سالم سليمان

الدائرة الجماهيرية: سليمان محمد حديد

دائرة حقوق الإنسان: د.عدنان محمد مبارك

دائرة المرأة والطفل: نوال علي مرعي

دائرة الشباب والكلاب: محمد سالم عمر

دائرة الجرحى والشهداء: جميل أحمد عيسى

الدائرة المالية: علي خالد بازياد

الدائرة الأمنية: أحمد محمد علي

انعقاد الاجتماع التأسيسي وتشكيل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للانتقالي بمديرية حديبو في سقطرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انعقاد الاجتماع التأسيسي وتشكيل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للانتقالي بمديرية حديبو في سقطرى، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انعقاد الاجتماع التأسيسي وتشكيل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للانتقالي بمديرية حديبو في سقطرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق