العميد جواس يشن هجومًا لاذعًا على مشائخ فنادق الشرعية بالرياض ويصفهم بـ"قرابيع الشمال"

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن العميد جواس يشن هجومًا لاذعًا على مشائخ فنادق الشرعية بالرياض ويصفهم بـ"قرابيع الشمال"

شن المحلل العسكري الموالي للشرعية العميد محمد جواس هجومًا لاذعًا على من وصفهم بـ"قرابيع الشمال" من مشائخ فنادق الشرعية بالرياض متهمًا إياهم بالتمرد على توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي بمساندة قبائل حجور.

وقال العميد جواس بأن الرئيس هادي طلب من قيادة المنطقة الخامسة مساندة قبائل حجور وكان الرد بأن لديهم نقص في القوى البشرية ليتم توجيه الطلب بعد ذلك من قيادات الجيش الوطني في مأرب والتي وبحسب العميد جواس أكدت بأن لديها الإمكانية لإسناد قبائل حجور غير أنها وبطريقة ملتوية وجّهت طلب قوات من سيئون والمهرة، وهو الأمر الذي دفع بالقيادات العسكرية هناك إلى رفض الطلب معتبرين أن الهدف منه سحب تلك القوات من المناطق الجنوبية وعودتها إلى الشمال.

وأكد العميد محمد جواس بأن تلك القيادات تريد من الرئيس عبدربه منصور هادي بأن "يقتل لهم الحنش هو بنفسه!، ما لم يحملوه المسؤولية كاملة ".

واختتم العميد جواس حديثه بالقول : "أتحدث عن قرابيع الشمال من مسؤولين ومشائخ فنادق الشرعية بالرياض".

 

العميد جواس يشن هجومًا لاذعًا على مشائخ فنادق الشرعية بالرياض ويصفهم بـ"قرابيع الشمال" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العميد جواس يشن هجومًا لاذعًا على مشائخ فنادق الشرعية بالرياض ويصفهم بـ"قرابيع الشمال"، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العميد جواس يشن هجومًا لاذعًا على مشائخ فنادق الشرعية بالرياض ويصفهم بـ"قرابيع الشمال".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق