تدشين مبادرة سدّ النقص في الكتاب المدرسي بمديرية حجر بحضرموت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دشنت مؤسسة حجر التنموية، اليوم، مبادرة سد النقص في الكتاب المدرسي للصف لطلاب امتحان الشهادة (الصف التاسع- والثالث الثانوي)، في مجمع الزبيري التعليمي، ومدرسة 30 نوفمبر بالجول.

وحسب بيان، فإن المبادرة التي تنفذها مؤسسة حجر التنموية بمساهمة مجموعة من رجال الأعمال وفاعلين الخير، والتي قدمت خلالها المؤسسة أكثر من (750) كتاب، وبلغ عدد المستدفيدين منها (340) طالب وطالبة في عموم مدارس مديرية حجر.

وفي كلمة لوجدان الشادلي، المدير الإداري والمالي لمؤسسة حجر التنموية، عبر خلالها عن أسفه لشحة الموارد المالية التي لم تمكن المؤسسة من تغطية النقص في الكتاب المدرسي لجميع الصفوف، وعملًا بمبدأ الأولوية تم تخصيص هذه المبادرة لطلاب الصفين التاسع والثالث الثانوي كونهم مقبلين على امتحانات الشهادة، وأضاف قائلا بأن هذه المبادرة لا تحل فقط مشكل النقص في الكتاب المدرسي، بقدر ما نحاول من خلالها أن نوصل رسالة أكثر أهمية للشباب سواء كأفراد أو كيانات مجتمعية.

 وهي رسالة المبادرة بالعمل التطوعي كون البلاد تمر بظروف صعبة نتج عنها عجز في معظم الأجهزة الإدارية وهذا يتطلب تدخلنا كمنظمات في المجتمع المدني ومساندتنا للسلطة المحلية وتغطية هذا القصور وخدمة أهالينا في المديرية بدرجة أولى.

وعلى صعيد متصل، تحدث أحمد عبدالله باراس، مدير شؤون الموظفين بمكتب التربية والتعليم بمديرية حجر، ناقلًا تحياته وشكره لمؤسسة حجر التنموية بالنيابة عن الأستاذ الحسن باجريدي، مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، ومشيدا بهذه المبادرة وأهميتها في مثل هذه المرحلة التي تمر بها البلاد بشكل عام والمديرية بوجه خاص، كما حث الطلاب والطالبات على الحفاظ على الكتب المدرسية لاستفادة زملائهم منها في الأعوام القادمة.

حضر التدشين، كل من، عمر باقاسم، مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة حجر التنموية، وسعيد بامؤمن، مدير مدرسة 30 نوفمبر، ومجموعة من الأساتذة والمهتمين.

تدشين مبادرة سدّ النقص في الكتاب المدرسي بمديرية حجر بحضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين مبادرة سدّ النقص في الكتاب المدرسي بمديرية حجر بحضرموت، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين مبادرة سدّ النقص في الكتاب المدرسي بمديرية حجر بحضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق