الارشيف / اخبار اليمن

ليست امريكا ولا بريطانيا ...دولة عظمى تزف اسعد خبر لليمنيين في الشمال فقط وتفرح الشرعية والحوثيين وحتى التحالف يؤيد هذه الخطوة

اخبار من اليمن أكد سفير جمهورية الصين الشعبية يوم الإثنين 11مارس 2019 م لدى اليمن كانغ يونغ استعداد بلاده المشاركة في إعادة إعمار اليمن، والدفع بتطوير العلاقات بين البلدين، وتعزيز المساعدات الإنسانية المقدمة للشعب اليمني في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها.

 

جاء ذلك خلال لقائه رئيس الحكومة معين عبدالملك والذي بحث معه مجالات التعاون بين البلدين وآليات تعزيزها وتطويرها، إضافة الى مستجدات الأوضاع في اليمن على ضوء تعمد مليشيا الحوثي الانقلابية عرقلة تنفيذ اتفاق السويد بشأن انسحابها من مدينة وموانئ الحديدة، واتفاق تبادل الأسرى والمختطفين

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ليست امريكا ولا بريطانيا ...دولة عظمى تزف اسعد خبر لليمنيين في الشمال فقط وتفرح الشرعية والحوثيين وحتى التحالف يؤيد هذه الخطوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ليست امريكا ولا بريطانيا ...دولة عظمى تزف اسعد خبر لليمنيين في الشمال فقط وتفرح الشرعية والحوثيين وحتى التحالف يؤيد هذه الخطوة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ليست امريكا ولا بريطانيا ...دولة عظمى تزف اسعد خبر لليمنيين في الشمال فقط وتفرح الشرعية والحوثيين وحتى التحالف يؤيد هذه الخطوة.