الارشيف / اخبار اليمن

منظمة تنموية تعتزم تنفيذ حملة توعية من مخاطر المخدرات في #الضـالع

اخبار من اليمن الضالع/خاص:التقت قيادة منظمة سما للتنمية والإرشاد محافظة الضالع ممثلة برئيس المنظمة في الضالع مطلق المعكر ؛ صباح يوم أمس الخميس الموافق 13/3/2019 بعمادة كلية التربية محافظ الضالع ممثلة بعميد الكلية الدكتور خالد عبده الحميدي وبعض أساتذة الكلية .

وفي اللقاء الذي عقد في مبنى الكلية تم مناقشة الحملة التوعوية التي تقوم بها منظمة سما للتنمية والإرشاد للتوعية من خطر المخدرات والتي حققت نجاحات عديدة منذ انطلاقتها .

وقد رحب عميد الكلية الدكتور خالد عبده بقيادة المنظمة مبدياً استعداد عمادة وأساتذة ومنتسبي الكلية للمشاركة الفاعلة في إنجاح هذه الحملة التوعوية ، وإعطاء التسهيلات اللازمة لإنجاحها ،

مؤكداً في الوقت ذاته على أن المخدرات اليوم بمختلف أنواعها باتت تشكل التهديد الأخطر على حياة الشباب ومستقبل الأجيال . من جانبه أوضح رئيس منظمة سما للتنمية والإرشاد محافظة الضالع مطلق المعكر على أهمية هذه الحملة التوعوية التي تقودها المنظمة ، شارحاً أهداف الحملة ، وموضحاً النتائج المترتبة على مثل هكذا حملات .

وقد شكر المعكر عمادة كلية التربية على الاستعداد الذي أبدته لتسهيل عمل المنظمة للقيام بمثل هكذا حملات توعوية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
منظمة تنموية تعتزم تنفيذ حملة توعية من مخاطر المخدرات في #الضـالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منظمة تنموية تعتزم تنفيذ حملة توعية من مخاطر المخدرات في #الضـالع، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منظمة تنموية تعتزم تنفيذ حملة توعية من مخاطر المخدرات في #الضـالع.

قد تقرأ أيضا