الارشيف / اخبار اليمن

وزير الإعلام الارياني يخرج عن صمته ويكشف أسباب عدم مشاركة إعلاميي الشرعية بمشاورات السويد

اخبار من اليمن نشر وزير الاعلام معمر الارياني توضيح للراي العام والعاملين في قنوات الإعلام الرسمي وتحالف دعم الشرعية حول تواجد اعلام الانقلابيين في العاصمة السويدية.
وقال عبر تغريده له في صفحته الرسمية تويتران الحكومة خاطبت عبر الوفد الحكومي المشارك بالمفاوضات مكتب المبعوث الأممي الخاص لليمن السيد غريفيث بضرورة اشراك وسائل الاعلام الرسمي ووكالة الانباء اليمنية سبأ ونخبة من الصحفيين البارزين لتغطية المشاورات المنعقدة بالسويد بين وفدي الحكومة الشرعية ومليشيا الانقلاب الحوثية المدعومة من ايران ‏الى ان المبعوث الأممي غريفت ابلغ الحكومة وبشكل رسمي بالرفض بحجة منع اي زيادة في عدد وفد الشرعية المكون من 12 ممثل و5 من السكرتارية وهو ما التزم به وفد الحكومة .

وقال الارياني ان الحكومة تفاجأت بأن وفدالمليشيا الحوثية الايرانية وصل العاصمة السويدية باكثر من42منهم الاعلاميين وفي نفس طائرة المبعوث الدولي.

ودعى الارياني مكتب المبعوث الخاص لليمن بسرعة تدارك هذا الخطأ الفادح الذي يظهر انحيازا واضحا للانقلابيين ويتعارض مع مرجعيات الحل السياسي للازمة اليمنية و يخل بالجهود الرامية لإنجاح مشاورات السلام

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
وزير الإعلام الارياني يخرج عن صمته ويكشف أسباب عدم مشاركة إعلاميي الشرعية بمشاورات السويد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الإعلام الارياني يخرج عن صمته ويكشف أسباب عدم مشاركة إعلاميي الشرعية بمشاورات السويد، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الإعلام الارياني يخرج عن صمته ويكشف أسباب عدم مشاركة إعلاميي الشرعية بمشاورات السويد.