الارشيف / اخبار اليمن

حشود قبلية غفيرة تصل إلى معسكر اللواء 30 مدرع في محافظة الضالع

اخبار من اليمن نفذت حشود قبلية غفيرة في محافظة الضالع ، اليوم، وقفة دعم ومساندة وتضامن مع قوات الجيش والمقاومة في جبهة الحمك .

وتقدم الحشود قيادات السلطة المحلية ومسؤولين ومثقفون وإعلاميون ومشائخ واعيان ووجهاء واعيان من مختلف مديريات محافظة الضالع، الى معسكر حلم مقر اللواء 30 مدرع المرابط في جبهة حمك، الذي احتضن الوقفة .

وخلال الوقفة القبلية أعلنت الحشود دعمها ومساندتها لأبطال الجيش الوطني وقيادة وضباط وافرد اللواء 30 مدرع والمقاومة الشعبية، المرابطين في جبهة حمك، بالسلاح والمال والرجال،وفي التصدي لميليشيات الحوثي الإنقلابية التي تحاول السيطرة على عدد من مناطق “الحشاء” وتشريد وقتل واضطهاد ابنائها وتفجير منازلهم والعبث بممتلكاتهم واشاعة الفوضى في المنطقة، وفي عملية إستكمال تحرير ما تبقى من مناطق المحافظة تحت سيطرة المليشيا وغيرها من المناطق الواقعة تحت سيطرتها.

مثمنة كافة التضحيات والبطولات التي سطرها وقدمها أبطال الجيش الوطني في جبهة حمك وهم يقومون بواجبهم الوطني والقومي في تحرير محافظة الضالع من الذراع الإيرانية في اليمن، ميليشيا الحوثي الإنقلابية، والتصدي لمحاولاتها الفاشلة في السيطرة على بعض مناطق المحافظة المحررة،وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

وطالبت الحشود الغفيرة قيادة الشرعية الدستورية وقياده الجيش الوطني وقيادة بتعزيز اللواء 30 مدرع وجبهة حمك بالسلاح والمعدات العسكرية من اجل مواصلة تحرير وتطهير ما تبقى من مناطق محافظة الضالع والتقدم نحو محافظة إب لتحريرها من مليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة إيرانياً.

مؤكدة بأن سيناريو ومجازر ومآسي وجرائم المليشيا بحق حجور لن يتكرر في منطقة العود ولا في غيرها من مناطق ومحافظات الجمهورية. من جانبهم اكدت قيادة اللواء 30 مدرع بأنها وكافة وأبطال اللواء سيظلون الحصن الحصين للمنطقة وللوطن وسيواصلون تضحياتهم ونضالهم حتى تحقيق النصر وتطهير كافة الاراضي اليمنية من دنس هذه الميليشيات .

كما أكدوا استعدادهم وجاهزيتهم العالية للتقدم نحو محافظة إب لحريرها وتطهيرها من مليشيا الإنقلاب والإرهاب والكهنوت الحوثية. ودعا قائد اللواء ،العميد الركن الدكتور عبدالكريم الصيادي ، جميع مشائخ واعيان وقبائل العود وقعطبة والحشاء وبعدان إلى رفد الجبهة بالمقاتلين والسلاح والعتاد والمشاركة في تحرير ما تبقى من محافظة الضالع من الميليشيات الحوثية .مشدداً على توحيد الصف ولم الشمل والوقوف صفا واحد ضد هذه الميليشيات الارهابية المتخلفة التي عاثت في الارض الفساد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
حشود قبلية غفيرة تصل إلى معسكر اللواء 30 مدرع في محافظة الضالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حشود قبلية غفيرة تصل إلى معسكر اللواء 30 مدرع في محافظة الضالع، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حشود قبلية غفيرة تصل إلى معسكر اللواء 30 مدرع في محافظة الضالع.