الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا #الحـوثي تستقدم #تعـزيزات عسكرية وتقصف حيس والتحتيا بالمدفعية

اخبار من اليمن عدن تايم - الحديدة:
استهدفت ميليشيات الحوثي بقذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا خلال الساعات الماضية قرى ومناطق سكنية، في مديريتي حيس والتحيتا جنوب مدينة الحديدة.

وأفادت مصادر محلية أن القصف أسفر عن مقتل امرأة وإصابة ستة مدنيين بينهم طفلان في مدينة حيس، وتدمير ثلاثة منازل بمنطقة المغاري غرب المديرية، كما استهدف القصف منطقتي الجبلية وقرية القريمة في مديرية التحيتا المجاورة.

وأكدت مصادر عسكرية أن ميليشيات الحوثي عززت تواجدها بآليات ثقيلة بينها دبابات ومدفعية ومنصات صواريخ في منطقة السويق، وذكر سكان محليون في مناطق القهرة والمرير ومفرق العدين أن الميليشيات استقدمت 3 دبابات وأسلحة ثقيلة ونشرتها في محيط مدينة حيس.

واتهمت قوات العمالقة الحوثيين بحشد المزيد من المقاتلين واستقدام تعزيزات عسكرية جديدة إلى الأرياف الجنوبية للحديدة وتحديداً مديريتي حيس والتحيتا، وقالت: "إن التعزيزات شملت أسلحة ثقيلة ومتوسطة".

ولفتت إلى أن الميليشيات واصلت خروقها لوقف إطلاق النار في مديريات عدة، حيث استهدفت مواقع المقاومة في منطقتي الجبلية والفازة بقذائف الهاون وبسلاح القناصة والرشاشات الثقيلة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مليشيا #الحـوثي تستقدم #تعـزيزات عسكرية وتقصف حيس والتحتيا بالمدفعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا #الحـوثي تستقدم #تعـزيزات عسكرية وتقصف حيس والتحتيا بالمدفعية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا #الحـوثي تستقدم #تعـزيزات عسكرية وتقصف حيس والتحتيا بالمدفعية.

قد تقرأ أيضا