الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : بسبب مختطفين سعوديين .. عودة الاشتباكات لليوم الثاني بين قوات الأمن ومسلحي قبائل بني نوف بالجوف (صور)

اخبار من اليمن عادت الاشتباكات المسلحة مساء اليوم الاحد بين مسلحي قبائل بني نوف وقوات تابعة للحكومة الشرعية في محافظة الجوف شمال شرق اليمن , بعد توقف دام ساعات .

وقال مصدر خاص لـ"المشهد اليمني" ان اشتباكات عنيفة اندلعت في الردمية الجديدة التي تؤدي الى لبنات بالقرب من مركز محافظه الجوف الحزم بين قوات الامن الحكومي وطقم تابع لقبيلة بني نوف , مما اسفر الى سقوط ثلاثة جرحى من مسلحي القبيلة .

 واضاف المصدر ان مسلحي القبائل تمكنوا من أسر عدد من افراد الأمن التابع للحكومة , بعد اشتباكات وقعت بينهم .

وكانت قد شهدت محافظة الجوف مساء امس السبت بداية اشتباكات بين قبائل بني نوف وحملة عسكرية تابعة للقوات الحكومة الشرعية في المنطقة سقط على اثرها حتى الان ثلاثة قتلى وعدد من المصابين .

وقال مصدر خاص لـ"المشهد اليمني" ان الاشتباكات التي وقعت بين قبائل بني نوف والقوات الحكومية بالقرب من لبنات شرق مركز محافظه الجوف الحزم , كانت بشأن محاولة الحكومة استعادت المخطوفين السعوديين التابعين للتحالف .

وكان قد اختطف مسلحون قبليون من قبيلة " بني نوف " في المحافظة جنديين سعوديين وستة جنود يمنيين بالقرب من جبل اللوذ شرقي المحافظة أثناء قدومهم من مديرية اليتمة باتجاه مدينة الحزم، مركز محافطة الجوف.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل : بسبب مختطفين سعوديين .. عودة الاشتباكات لليوم الثاني بين قوات الأمن ومسلحي قبائل بني نوف بالجوف (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : بسبب مختطفين سعوديين .. عودة الاشتباكات لليوم الثاني بين قوات الأمن ومسلحي قبائل بني نوف بالجوف (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : بسبب مختطفين سعوديين .. عودة الاشتباكات لليوم الثاني بين قوات الأمن ومسلحي قبائل بني نوف بالجوف (صور).

قد تقرأ أيضا