صحفي يمني :المجلس الانتقالي خارج الحلبة لأنه أداة ولا يحق للأدوات أن تدعي تمثيل القضية الجنوبية

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال صحفي يمني  حضرمي أن المجلس الانتقالي الجنوبي خارج الحلبة لأنه عبارة عن أداة ولا يحق للأدوات أن تدعي تمثيل القضية الجنوبية الوطنية.

وأضاف   باعباد أن عبارة ‏‎نعرف طريق الحديدة دليل واضح على كمية الغباء الذي يمتلكه المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً للانقضاض على الثورة الجنوبية والحراك الجنوبي الممثل لتلك القضية حسب القرارت الدولية الصادرة عن مجلس الأمن. 

وقال : تضحية بأبناء الجنوب في محرقة الساحل الغربي إرضاءً لدولة الإمارات المشاركة ضمن التحالف العسكري الذي تقوده الرياض في اليمن منذ أربعة أعوام، ولا هناك مردود لصالح القضية التي يدّعون أنهم يمثلونها تمثيلاً حصرياً لا بالمشاركة مع الفصائل الجنوبية الاخرى. 

صحفي يمني :المجلس الانتقالي خارج الحلبة لأنه أداة ولا يحق للأدوات أن تدعي تمثيل القضية الجنوبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحفي يمني :المجلس الانتقالي خارج الحلبة لأنه أداة ولا يحق للأدوات أن تدعي تمثيل القضية الجنوبية، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحفي يمني :المجلس الانتقالي خارج الحلبة لأنه أداة ولا يحق للأدوات أن تدعي تمثيل القضية الجنوبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق