الارشيف / اخبار اليمن

دعم سعودي لثلاث محافظات جنوبية

اخبار من اليمن عدن تايم/عكاظ:دشّن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس (الأحد) توزيع المواد الإيوائية للمتضررين في محافظة المهرة، تضمنت 100 خيمة و600 بطانية و200 بساط، لسد احتياج المتضررين في مديرية حات والمناطق الصحراوية.

وأشاد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر بتدخلات المملكة الإغاثية والإنسانية من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة. ويواصل المركز توزيع التمور على الفئات الأشد احتياجا في المحافظة، ضمن مشروع توزيع 4 آلاف طن من التمور.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول (السبت) 630 سلة غذائية تزن 46 طنا و620 كيلو غراما على النازحين والمتضررين في مديرية الضالع بمحافظة الضالع، يستفيد منها 3780 فردا، وهي ضمن مشروع توزيع 102170 سلة غذائية تستهدف محافظات يمنية عدة.

ويأتي التوزيع في إطار المشاريع الإنسانية المقدمة من المملكة للشعب اليمني الشقيق للتخفيف من معاناته خلال الأزمة الإنسانية التي يمر بها.

من جانب آخر، اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مديرية الحوطة بمحافظة لحج دورات إدارة المشاريع لقطاع معيلات الأسر ضمن مشروع تحسين سبل العيش باليمن.

وتلقت 100 متدربة مهارات إعداد دراسة الجدوى للمشاريع وإدارة وتسويق المنتجات التي تصنعها المتدربات لتحقيق عائد مادي يسهم في تحسين الوضع المعيشي لأسر المعيلات.

وتأتي هذه الدورات استكمالا للدورات التي أخذتها المتدربات خلال الأشهر الماضية في مجالات الخياطة والكوافير والمعجنات وصناعة البخور.

وتَمَثل الهدف التدريبي العام للدورة في تقديم تعريف شمولي لمفهوم إدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة وطبيعتها في سوق الأعمال، ومناقشة مفهوم الريادة، وكيف يمكن لصاحب المشروع أن يكون رياديا في إدارة مشروعه.

وعبّرت المستفيدات عن شكرهن الجزيل لمركز الملك سلمان للإغاثة لمنحهن فرص تدريب يمكنهن من تحسين دخلهن المعيشي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
دعم سعودي لثلاث محافظات جنوبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دعم سعودي لثلاث محافظات جنوبية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دعم سعودي لثلاث محافظات جنوبية.

قد تقرأ أيضا