الارشيف / اخبار اليمن

في تطور جديد يكشف عن النوايا المشبوهة .. المبعوث الأممي لدى اليمن يطلق اليوم مسمى جديد على مليشيا الحوثي.. ما هو؟

اخبار من اليمن في خطوة غريبة، أطلق مارتن غريفيث، المبعوث الأممي لدى اليمن، مسمى جديد على مليشيا الحوثي الانقلابية، تزامنًا مع انطلاق مفاوضات السويد التي تبدأ اليوم الخميس 5 ديسمبر 2018.

ووصف غريفيث على «تويتر» المشاركين في مفاوضات السويد بـ وفد صنعاء ، وهو مسمى جديد لم يعتاد عليه .

وراى مراقبون ان اطلاقه لهذا الاسم ياتي امتدادا للتعامل الحميم والعلاقة المشبوهة بين غريفيث والحوثيين ،فهم في الحقيقة وفد جماعة انقلابية ولا يمثلون عاصمة البلاد السليبة والمحتله بالقوة من قبلهم .

وكان غريفيث قد قال في تغريدة مقتضبة على تويتر : يتوجه المبعوث الخاص بخالص الشكر لحكومة السويد لاستضافتها هذه الجولة من المشاورات السياسية، ولحكومة الكويت لتسهيل سفر وفد صنعاء للمشاركة في المشاورات .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
في تطور جديد يكشف عن النوايا المشبوهة .. المبعوث الأممي لدى اليمن يطلق اليوم مسمى جديد على مليشيا الحوثي.. ما هو؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في تطور جديد يكشف عن النوايا المشبوهة .. المبعوث الأممي لدى اليمن يطلق اليوم مسمى جديد على مليشيا الحوثي.. ما هو؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في تطور جديد يكشف عن النوايا المشبوهة .. المبعوث الأممي لدى اليمن يطلق اليوم مسمى جديد على مليشيا الحوثي.. ما هو؟.