الارشيف / اخبار اليمن

إختتام حملة توعوية عن مخاطر المخدرات

اخبار من اليمن عدن / أوراس عبداللهإختتمت مؤسسة مستقبل عدن للتنمية أولى نشاطاتها متمثلة بحملة توعوية حول مخاطر المخدرات وآثارها السلبية على المجتمع مساء اليوم بخور مكسر في العاصمة عدن.
استهدفت الحملة توعية نحو 25 شاب وشابة من خلال التواصل المباشر مع الطلاب والرد على الاستفسارات التي تدور في الأذهان حول طبيعة مرض الإدمان وتصحيح المفاهيم المغلوطة حول ثقافة تعاطي المخدرات.
وتطرقت الحملة إلى شرح أساليب مكافحة المخدرات وعواقب تعاطيها وتوضيح العقوبات القانونية المترتبة على تعاطي المخدرات وترويجها إضافة إلى بيان آثارها السلبية والخطرة على المجتمع كونها تمس الكيان الأخلاقي والاقتصادي والأمني.
وأشار مدرب الحملة أثناء الشرح إلى أهمية تفعيل القانون المتعلق بالمخدرات الصادر عام 1993م، وحث المشاركين على النزول إلى المدارس والثانويات والجامعات والتجمعات السكنية والمبادرة بتوعية المواطنين بمختلف الفئات العمرية للقضاء على هذه الآفة.
بدورها أعربت نجوى فضل مديرة المؤسسة عن سعادتها لإقامة أول ورشة توعوية للشباب حول مخاطر المخدرات وتفشي الآفة الخطيرة والدخيلة على مجتمعاتنا وخاصة في العاصمة عدن.
وقالت فضل: حرصنا على إقامة أول نشاطات المؤسسة حول مخاطر المخدرات ونوعد أهل العاصمة عدن بأننا سوف نتجه إلى المدارس الخاصة والحكومية والحارات لنشر ثقافة مكافحة المخدرات والتوعية بمخاطرها للقضاء عليها فنحن لم نكن نعرفها من سابق إلا في الأفلام الغربية .
من جانبه قال الشاب أزهر عادل عزيم رئيس مبادرة عزم التنموية والأعمال الخيرية: أشكر المجلس الانتقالي الجنوبي على رأسه القائد عيدروس الزبيدي لاهتمامه بفئة الشباب وحرصه على تدريبهم وتوعيتهم فهو عمل جبار يستحق الثناء ونحن بدورنا سنوصل ما استفدناه لشباب غيرنا حتى تصل لا تقف الرسالة .
الجدير ذكره أن مؤسسة مستقبل عدن للتنمية، مؤسسة خيرية تطوعية تسعى لتدريب الشباب وتأهيلهم في مختلف المجالات الحرفية والمهنية انطلاقا من الايمان بأهميتهم ومدى تأثيرهم في المجتمع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
إختتام حملة توعوية عن مخاطر المخدرات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إختتام حملة توعوية عن مخاطر المخدرات، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إختتام حملة توعوية عن مخاطر المخدرات.

قد تقرأ أيضا