الارشيف / اخبار اليمن

عــاجل : صدور «قرارات جمهورية» هامة بتعيين شخصيات سلالية مقربة من الحوثي في مراكز حساسة..(الاسماء والمناصب)

اخبار من اليمن أعلنت مليشيات الحوثي عن ما اسمته "قرارات جمهورية" قضت بتعيين شخصيات سلالية مقربة من عبدالملك الحوثي في مراكز حساسة بمناطق سيطرة الانقلابيين.

حيث قضت القرارات بتعيين القاضي نبيل ناصر العزاني نائبا عاما للجمهورية في مناطق سيطرة الحوثيين.

كما صدر قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع لمليشيات الحوثي رقم (54) لسنة 2019م بتعيين القاضي محمد أحمد علي مرغم نائب أول لرئيس المحكمة العليا والقاضي محمد علي عبد الله لقمان والقاضي محمد عبد الله أبراهيم الشرعي والقاضي يحيى عبد الله حسن العنسي أعضاء في المحكمة العليا.

وصدر قرار رئيس مجلس المليشايات  (55) لسنة 2019م بتعيين القاضي محمد محمد عبد الله الديلمي أمينا عاما لمجلس القضاء الأعلى.

كما صدر قرار  بتعيين القاضي أحمد محمد العقيدة رئيساً لهيئة التفتيش القضائي والقاضي عبد السلام أحمد أحمد السرحي نائبا لرئيس هيئة التفتيش القضائي لشؤون النيابة.

وصدر قرار بتعيين القاضي ماجد مجاهد مبخوت الدربابي والقاضي منصور أحمد حسن العرجلي عضوين بهيئة رفع المظالم بمكتب رئاسة الجمهورية.

كما صدر قرار  بتعيين القاضي مجاهد أحمد عبد الله علي محامي عام الأموال العامة.

وصدر  قرار بتعيين القاضي أحمد عباس محمد الجرافي وكيلا لوزارة العدل لشؤون التوثيق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عــاجل : صدور «قرارات جمهورية» هامة بتعيين شخصيات سلالية مقربة من الحوثي في مراكز حساسة..(الاسماء والمناصب) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــاجل : صدور «قرارات جمهورية» هامة بتعيين شخصيات سلالية مقربة من الحوثي في مراكز حساسة..(الاسماء والمناصب)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــاجل : صدور «قرارات جمهورية» هامة بتعيين شخصيات سلالية مقربة من الحوثي في مراكز حساسة..(الاسماء والمناصب).