الارشيف / اخبار اليمن

الزبيدي وقيادات الانتقالي يصلون مقر الخارجية الروسية وأنباء عن لقاء سيجمعهم بنائب الوزير الروسي

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :وصل رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي الى مقر وزارة الخارجية الروسية بالعاصمة موسكو .
و التقط مرافقون صورة للزبيدي والوفد المرافق له لحظة دخولهم المبنى .
وكانت مصادر بدائرة الشئون الخارجية للمجلس قد كشفت ان قيادة المجلس الانتقالي التي تزور روسيا ستلتقي اليوم بنائب وزير الخارجية الروسي ” سيرغي ريابكوف ” .
وذكرت المصادر ان اللقاء يأتي ضمن جهود قيادة المجلس الانتقالي للتعريف بالمجلس ودوره في صناعة السلام ومحاربة الارهاب في اليمن، وسعيه الى استعادة الدولة الجنوبية التي تشكل ضمان اساسي في عملية السلام باليمن والمنطقة والعالم .
يذكر ان رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي ورئيس الجمعية الوطنية اللواء احمد بن بريك، ورئيس هيئة التفاوض الدكتور ناصر الخبجي وعضوي هيئة الرئاسة عدنان الكاف والمحامية نيران سوقي، ود.عبدالسلام حميد، عضو الجمعية الوطنية، والأخ وليد محمد فضل، مدير إدارة العلاقات بمكتب رئيس المجلس الانتقالي وصلوا مساء امس الى روسيا بدعوة رسمية من وزارة الخارجية الروسية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الزبيدي وقيادات الانتقالي يصلون مقر الخارجية الروسية وأنباء عن لقاء سيجمعهم بنائب الوزير الروسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزبيدي وقيادات الانتقالي يصلون مقر الخارجية الروسية وأنباء عن لقاء سيجمعهم بنائب الوزير الروسي، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزبيدي وقيادات الانتقالي يصلون مقر الخارجية الروسية وأنباء عن لقاء سيجمعهم بنائب الوزير الروسي.

قد تقرأ أيضا