الارشيف / اخبار اليمن

شاهد (بالفيديو) فضيحة مدوية لـ ”يسران المقطري” تكشف علاقته بالإرهاب وعمليات الاغتيال وتصفية خصومه في عدن

اخبار من اليمن تمكن “هاكر عدن”، الثلاثاء 19 مارس/آذار، من إختراق حساب مسؤول أمني بارز على ”فيسبوك“( قائد مكافحة الارهاب).

وبحسب ناشطون جنوبيون فقد اخترق ”الهاكرز“ حساب شخص يدعى عدلي جميل، ليتم الكشف عن ”مراسلات خطيرة“ مع قائد مكافحة الإرهاب التابعة للامارت بعدن، يسران القطري.

وتداول الناشطون تسجيلا مصورا لمراسلات “المقطري“، رصده ”مأرب برس“ تكشف تورطه في أعمال الاغتيالات والقتل التي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن وكيفية تنفيذها.

وتظهر المراسلات أيضاً عملية وطرق تواصل ”المقطري“ مع العناصر الارهابية المكلفة بتتبع الشخصيات المعارضة لتواجدهم بعدن والتهديد بتصفيتهم باعتبارهم خصوم لهم.

وكشفت المراسلات عن ”ضحية“ أخرى قادمة يتم التحضير للتخلص منها، تداركاً لـ”فضيحة اغتصاب طفل المعلا“، والتي اثارت الرأي العام اليمني وقتل على اثرها الشاهد الوحيد ”رأفت دنبع“ على ايدي قوات المقطري.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
شاهد (بالفيديو) فضيحة مدوية لـ ”يسران المقطري” تكشف علاقته بالإرهاب وعمليات الاغتيال وتصفية خصومه في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد (بالفيديو) فضيحة مدوية لـ ”يسران المقطري” تكشف علاقته بالإرهاب وعمليات الاغتيال وتصفية خصومه في عدن، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد (بالفيديو) فضيحة مدوية لـ ”يسران المقطري” تكشف علاقته بالإرهاب وعمليات الاغتيال وتصفية خصومه في عدن.