الارشيف / اخبار اليمن

في استقبال مهيب وتاريخي.. مدير الفندق المستضيف ونادله يستقبلون الرئيس الزبيدي في روسيا ويبدون رغبتهم بشراكة استراتيجية(فيديو)

اخبار من اليمن تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطعا مرئيا للمدعو عيدروس الزبيدي رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي الداعي للتشظي والانفصال.

 

وفي الفيديو الذي رصده محرر "شبكة بويمن الإخبارية" ظهر الزبيدي برفقة أحمد بن بريك وآخرين يستقبلهم مدير الفندق المستضيف ونادله ومباشر الأطعمة والمعرف بغرف وأجنحة الفندق.

 

وخلال حديثه مع مدير الفندق وموظف آخر، عبر عيدروس الزبيدي عن رغبته الشديدة في إقامة شراكة استراتيجية بين روسيا ودولة المجلس الانتقالي جنوب اليمن.

 

وبحسب ناشطين تحدثوا لـ "بويمن" فقد استعرض الزبيدي مع مدير الفندق وعامله، منجزات المجلس الانتقالي منذ بسط سيطرته في مناطق بجنوب اليمن ، بدعم إماراتي، ومن تلك المنجزات عمليات الاغتيال وتكميم الأفواه بحق المناوئين وطرد المواطنين من أبناء المحافظات الشمالية ووأد فرص الاستثمار وعرقلة الشرعية عن أداء عملها، وكذا المنجز الوطني المتمثل بالتمرد على الحكومة الشرعية ومهاجمة القصر الرئاسي بعدن.

ومن المتوقع أن يقبل مدير الفندق وعامل النظافة فيه الشركة مع قادة وطنيين كعيدروس الزبيدي وبن بريك، ففي ذلك فرصة لا تعوض مع شخصيات يمنية تحظى بعقلية تجارية وتمتلك رؤوس أموال عائدة من ثروات اليمن في مناطق سيطرتهم علاوة على الدعم الإماراتي، بما يبشر الشعب الجنوبي بمنجزات سيحققها الرئيس العيدروس بفتح فروع للفندق الروسي وكذا مصارف جديدة في روسيا للقائد عيدروس بما يخدم القضية الجنوبية.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
في استقبال مهيب وتاريخي.. مدير الفندق المستضيف ونادله يستقبلون الرئيس الزبيدي في روسيا ويبدون رغبتهم بشراكة استراتيجية(فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في استقبال مهيب وتاريخي.. مدير الفندق المستضيف ونادله يستقبلون الرئيس الزبيدي في روسيا ويبدون رغبتهم بشراكة استراتيجية(فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في استقبال مهيب وتاريخي.. مدير الفندق المستضيف ونادله يستقبلون الرئيس الزبيدي في روسيا ويبدون رغبتهم بشراكة استراتيجية(فيديو).