الارشيف / اخبار اليمن

إستعدادات لعقد أول مؤتمر علمي لأطباء القلب في عدن

اخبار من اليمن عدن / خديجة الكافعقدت مساء اليوم في كلية الطب بقاعة ابن سيناء اللجنة التحضيرية المؤتمر العلمي الأول لجمعية أطباء القلب مؤتمراً صحفياً بالتنسيق مع كلية الطب و العلوم الصحية بجامعة عدن.

وفي افتتاح المؤتمر الصحفي ألقى رئيس جمعية أطباء القلب عدن و رئيس قسم الباطنة كلية الطب بجامعة عدن الاستاذ الدكتور محمد السعدي كلمة أوضح فيها قائلاً: ( الاستعدادات الجارية لانعقاد أول مؤتمر علمي لأول جمعية لأطباء القلب في عدن بالتنسيق مع كلية الطب).

وأشار الى أنه سيقام المؤتمر العلمي الأول لجمعية أطباء القلب خلال الفترة (27-28مارس 2019) .. وشكر الشركات الدوائية الداعمة و الرعاة الأساسيين للمؤتمر و المستشفيات الحكومية والخاصة و المؤسسات الوطنية .

ومن جهته تحدث رئيس اللجنة الاستشارية للمؤتمر الأستاذ الدكتور علي يافعي عن المؤتمر العلمي الأول لجمعية أطباء القلب بأنه باكورة إنتاج الجمعية من التعليم الطبي المستمر بمشاركة محلية و دولية .. مؤكداً على العمل المشترك بين الجمعية والكلية و القطاع الخاص والشركات الدوائية.

ومن جانبها أشادت عميد الكلية نائب رئيس اللجنة الإشرافية العليا في المؤتمر الأستاذة الدكتورة سوسن باخبيرة بجهود جمعية أطباء القلب عدن التي لم يمر على تأسيسها أكثر من عام و قد صارت جمعية علمية منظمة تقوم بجهود إضافية لتعزيز التعليم الطبي المستمر بمشاركة قسم الباطنة كلية الطب .

وأكد منسق الشؤون القانونية و الإدارية لجمعية أطباء القلب عدن رئيس لجنة العلاقات العامة الدكتور شوقي عبد الخالق على أن المؤتمر يأتي وسط جهود كبيرة تبذلها الحكومة و المؤسسات المختلفة لإنشاء مركز متخصص لأمراض القلب في عدن.

حضر رئيس وحدة القلب قسم الباطنة كلية الطب و منسق الشؤون الخارجية في الجمعية الأستاذ الدكتور عمر باسلم والأمين العام للجمعية الأستاذة الدكتورة جنة الكازمي عدد من ممثلي وسائل الإعلام الحكومية والخاصة والقنوات الفضائية وممثلي الشركات الدوائية الداعمة و عدد من أطباء القلب و الباطنة و أطباء الدراسات العليا في كلية الطب و العلوم الصحية بجامعةعدن.

.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
إستعدادات لعقد أول مؤتمر علمي لأطباء القلب في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إستعدادات لعقد أول مؤتمر علمي لأطباء القلب في عدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إستعدادات لعقد أول مؤتمر علمي لأطباء القلب في عدن.

قد تقرأ أيضا