الارشيف / اخبار اليمن

: إدارة الإعلام بالقيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعاً استثنائياً

اخبار من اليمن إدارة الإعلام بالقيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعاً استثنائياً

رأس الاستاذ خالد شوبة ، رئيس الإدارة الإعلامية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، اجتماعاً استثنائياً لإدارات الإعلام المحلية في المديريات .

ووقف الاجتماع أمام جملة من المواضيع والملفات الهامة المتعلقة بنشاط وعمل الإعلام بمديريات العاصمة.

واستعرض المجتمعون مكامن القصور الذي يرافق العمل الإعلامي بالإدارات المحلية لقيادة المجلس في بعض المديريات، حيث تم وضع المقترحات و المعالجات لها ، بمايمكنها من تقديم رسالتها الإعلامية بالشكل المطلوب.

كما ناقش الاجتماع بعض الأسماء المقيدة ضمن إدارة الإعلام على مستوى القيادة المحلية بالعاصمة و المديريات ، سوى المقصرين عن إداء واجبهم، أو الغائبين بشكل دائم ، على أن يقوم رئيس الإدارة الاعلامية بمخاطبة رؤساء المجلس بالمديريات حول ذلك في أقرب وقت ممكن.

وفي ختام الاجتماع، شدد الأستاذ شوبة على أهمية المرحلة الراهنة ودور الإعلام فيها خاصة مع الانتصارات الدبلوماسية التي تحققها قيادة المجلس برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، والوفد المرافق وخاصة في زياراته الأخيرة لعدد من الدول الأوروبية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: إدارة الإعلام بالقيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعاً استثنائياً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : إدارة الإعلام بالقيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعاً استثنائياً، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : إدارة الإعلام بالقيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعاً استثنائياً.