الارشيف / اخبار اليمن

الإثنين المقبل ..انطلاق مارثون للدراجات الهوائية من حضرموت إلى المهرة

اخبار من اليمن برعاية اللواء فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت، ينطلق الإثنين المقبل، مارثون للدرجات الهوائية والذي يحمل اسم "طواف المحبة والأمن والسلام" من محافظة حضرموت وصولا لمحافظة المهرة. 

وفي إطار التجهيزات لانطلاق الحدث النوعي في اللعبة، يقوم أبطال الدراجات الهوائية بمحافظة حضرموت بالاستعداد لحين بدء المارثون الإثنين. 

وأوضح رئيس اتحاد لعبة الدراجات الهوائية بساحل حضرموت رئيس البعثه الرياضية   خالد برك بن سعيد إلى أن هذا الطواف يأتي برعاية من اللواء فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت ، وإدارة أمن محافظة حضرموت وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل الذين كانوا المبادرين في دعم هذه الفكرة من قبل قيادة الاتحاد وهي ستكون الأولى من نوعها أن يقام لأبطال دراجي حضرموت  هذا الطواف . 

وأكد بن سعيد، أن الهدف من هذا النشاط هو إيصال رسالة المحبة والأمن والسلام من حضرموت إلى مواطني  محافظة المهرة لتوطيد العلاقات الحميمة وتجسيد الأخوة  بين أبناء المحافظتين . 

وأشار، أن الطواف سوف ينطلق من مدينة المكلا يوم الإثنين القادم، وسيسبقه استعراض للأبطال مساءًا وسط شوارع المدينة ، وصباح الإثنين يبدأ المارثون في خط الإتجاه السير الرئيسي بالمناطق والمديريات الساحلية من حضرموت إلى  المهرة وسيقطع المشاركون في المارثون مسافة المائة كيلوا متر وثم سيتوقفون للراحة وعقب ذلك يتم الاستناف حتي يتم الوصول إلى عاصمة المهرة مدينة الغيظة . 

وبين، أن الأبطال يواصلون تدريباتهم اليومية الاستعدادية للمارثون، تحت إشراف لاعب المنتخب الوطني والمشرف الفني للاتحاد هاشم محسن العطاس لبناء اللياقة البدنية وقطع مسافة الطواف بأريحية وبدون اجهاد بدني يؤثر على صحة اللاعبين . 

وقدم شكره وتقديره لكل اللاعبين الدراجين الذين يمثلون أبطال الساحل والوادي في هذه اللعبة وتفاعلهم وكل من أسهم في تنفيذ هذه الفكرة والمبادرة الرياضية الحضرمية . والجدير بالذكر، أن فريق طبي وسيارة إسعاف سوف ترافق البعثة الي محافظة المهرة. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
الإثنين المقبل ..انطلاق مارثون للدراجات الهوائية من حضرموت إلى المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإثنين المقبل ..انطلاق مارثون للدراجات الهوائية من حضرموت إلى المهرة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإثنين المقبل ..انطلاق مارثون للدراجات الهوائية من حضرموت إلى المهرة.