الارشيف / اخبار اليمن

افتتاح المعرض الخامس لمنتجات المرأة بحضرموت

اخبار من اليمن افتتح عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء، الأربعاء،المعرض الخامس لتسويق وترويج منتجات المرأة بالمحافظة. 

وينظم المعرض، اتحاد نساء اليمن فرع وادي حضرموت والصحراء بالشراكة مع إدارة التنمية بالإدارة العامة للبحوث التنموية وإدارة المرأة العاملة وإدارة تنمية المرأة والطفل بمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بحضرموت الوادي والصحراء وجمعية المستقبل لتنمية المرأة بتريم ومؤسسة مبادرون للتنمية. 

خلال افتتاح المعرض، أكدت فاطمة النربي رئيسة اتحاد نساء اليمن بالوادي والصحراء، أن المعرض الذي سيستمر على مدى يومين؛ يهدف إلى تنمية قدرات المرأة المحلية وزيادة الطاقة الإنتاجية لديها وترويج منتجاتها من مخرجات الدورات الحرفية والمهنية وتوعيتها بأهمية التعليم وتحفيزها على حب العمل الجماعي وإخراج المرأة إلى سوق العمل وإبراز ابداعاتها في الأعمال الحرفية واليدوية وتسويقها . 

ويشارك في المعرض الذي يأتي تحت شعار ( المرأة عطاء وانجاز)، أكثر من 70 امرأة وجناح تسويقي للمنتجات المحلية والإبداعية والحرفية والمنزلية والحرفية والمهنية من مديريتي سيئون وتريم والنازحات والعائدات من الاغتراب . حضر الافتتاح، مديرا عموم مكتبي وزارة الشئون الاجتماعية والعمل والثقافة بالوادي والصحراء عبدالله باجهام وأحمد بن دويس، ومدير عام الأمن بوادي حضرموت والصحراء العميد مبارك العوبثاني وعدد من المهتمين. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
افتتاح المعرض الخامس لمنتجات المرأة بحضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر افتتاح المعرض الخامس لمنتجات المرأة بحضرموت، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى افتتاح المعرض الخامس لمنتجات المرأة بحضرموت.