الارشيف / اخبار اليمن

جمال الحربي يرد على الجبواني : المال القطري هو المحرك الفعلي لأجندتك المشبوهة

اخبار من اليمن رد الإعلامي في قناة سكاي نيوز عربية، جمال الحربي، على تغريدة لوزير النقل في حكومة الشرعية، صالح الجبواني، هاجم فيها كعادته دولة الإمارات العربية المتحدة وأتهمها برعاية تحركات المجلس الإنتقالي الجنوبي الأخيرة في الخارج .

وقال الإعلامي جمال الحربي في تغريدة له، "التحالف العربي ليس شركة مقالات تنهي خدماتها كما تقول" .. مؤكداً أن علاقة التحالف بالشرعية قائمة على حماية الامن القومي العربي والحفاظ على المنطقة من الزحف الايراني والجماعات الإرهابية .

وأضاف "آن للشرعية ان تتخذ موقفا منك ومن امثالك..فكلنا يعلم أن المال القطري هو المحرك الفعلي لاجنداتك المشبوهة" .

وكان الجبواني أحد المؤيدين لإنقلاب ميليشيا الحوثي الإيرانية، على الشرعية الدستورية، قبل أن يتغير موقفه، ويحظى بمنصب وزير النقل من مكتب الرئيس عبدربه منصور هادي، الذي يديره حزب الإصلاح بقيادة الدكتور، عبدالله العليمي .

ودأب الجبواني في كل فعالية يحضرها على مهاجمة دولة الإمارات العربية المتحدة، دون أي وجه حق وإستهداف أي قيادات في وزارة النقل يصدر عنها تصريحات تشيد بالدور الإماراتي ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية ودحر الإنقلاب .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
جمال الحربي يرد على الجبواني : المال القطري هو المحرك الفعلي لأجندتك المشبوهة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جمال الحربي يرد على الجبواني : المال القطري هو المحرك الفعلي لأجندتك المشبوهة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جمال الحربي يرد على الجبواني : المال القطري هو المحرك الفعلي لأجندتك المشبوهة.