الارشيف / اخبار اليمن

قيادي بإعلامية الانتقالي : لهذه الاسباب لم نكشف عن لقاء الزبيدي بنائب وزير الخارجية قبل حدوثه

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :كشف قيادي بالمجلس الانتقالي ان المجلس تعمد ليلة الثلاثاء عدم ذكر لقاء الرئيس الزُبيدي بنائب وزير الخارجية الروسي، المبعوث الخاص للرئيس بوتن، رغم انه كان محدداً في البرنامج بصورة نهائية .

وقال نائب رئيس الدائرة الاعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي منصور صالح أردنا اعطائهم فسحة للتمادي في التقليل من أهمية الزبارة وبغباء أكلوا الطعم - في اشارة منه الى خصوم الانتقالي-.

واضاف قائلا: ظلوا طوال الثلاثاء ونهار الأربعاء يرددون من باب السخرية ان الزبيدي سيجري لقاءات هامة جداً على أمل ان تكون هذه اللقاءات على مستوى غير ذي أهمية فينفذون ما كانوا قد أعدوا له.

وتابع القول :بعد لقائي الرئيس الرمز اليوم بمبعوث الرئيس الروسي نائب وزير الخارجية ، وبرئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الدوما الروسي ، اصيب خصوم الانتقالي بصدمة غير متوقعة جعلتهم مرة يسخرون واخرى يحذرون وثالثة يحورون مضمون ماخرجت به هذه اللقاءات بما يظهرها بالفاشلة.

وخاطب صالح في ختام منشوره خصوم الانتقالي قائلا: شرقوا أو غربوا ، المجلس الانتقالي ماضٍ بقوة ولن تبلغوا مهما فعلتم شبراً مما وصل إليه ، ولا مجال أمامكم سوى ان تعترفوا له بالريادة أو ان تصمتوا لأنكم كلما عاندتموه أو استهدفتموه زدتم خسراناً.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
قيادي بإعلامية الانتقالي : لهذه الاسباب لم نكشف عن لقاء الزبيدي بنائب وزير الخارجية قبل حدوثه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي بإعلامية الانتقالي : لهذه الاسباب لم نكشف عن لقاء الزبيدي بنائب وزير الخارجية قبل حدوثه، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي بإعلامية الانتقالي : لهذه الاسباب لم نكشف عن لقاء الزبيدي بنائب وزير الخارجية قبل حدوثه.

قد تقرأ أيضا