الارشيف / اخبار اليمن

المكلا .. شرطة السير تنفذ حملة "كفى ألما"للتوعية بمخاطر الحوادث المرورية

اخبار من اليمن نفذت إدارة شرطة السير والطرق في ساحل حضرموت، أمس، حملة "كفى ألما"، والمعنية بالتوعية من مخاطر حوادث السير .

وهذه الحملة، "تطوعية" في مدينة المكلا، بالشراكة مع مؤسسة متطوعون وصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت، وتتضمن 12 ملصق يتضمن الخطوات الواجب إتباعها للحد من حوادث السير في إشارات المرور والأماكن المزدحمة بسير السيارات. 

ومرت الحملة بمرحلتين، نشر بطاقات توعوية في مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية من مخاطر حوادث السير، و تسجيل فلاشات إذاعية وبثها في 6 إذاعات في المكلا، وبعد نجاح المرحلة الأولى للحملة قام الفريق باستئناف المرحلة الثانية للحملة النزول الميداني ليتم تعليق 12 ملصق في أرجاء مدينة المكلا للتوعية من مخاطر حوادث السير .

وأشار مدير إدارة شؤون المتطوعين في فريق لمسة تطوع، ماجد بن جعة، إلى أن فريقه فخورون بتنفيذ فريق هذه الحملة التي تعتبر عمل إنساني يقدم لأبناء المكلا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
المكلا .. شرطة السير تنفذ حملة "كفى ألما"للتوعية بمخاطر الحوادث المرورية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المكلا .. شرطة السير تنفذ حملة "كفى ألما"للتوعية بمخاطر الحوادث المرورية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المكلا .. شرطة السير تنفذ حملة "كفى ألما"للتوعية بمخاطر الحوادث المرورية.