الارشيف / اخبار اليمن

امانة الانتقالي تحيي الأم الجنوبية وتناقش مستوى الانجاز لدوائرها العامة

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :
عقدت الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ منصور زيد حيدرة، رئيس الدائرة التنظيمية في الأمانة.

واستهل الاجتماع بتوجيه التحية للأم الجنوبية، بمناسبة عيد الأم الذي يصادف اليوم الحادي والعشرين من مارس، ثم باستعراض محضر الاجتماع السابق للأمانة وإقراره.

كما استمع المجتمعون إلى تقارير الانجاز لدوائر الأمانة العامة للأسبوع الماضي، وأشادوا بما تحقق في إطار تنفيذ المهام المنوطة بهذه الدوائر بالإضافة إلى مناقشة خطط الدوائر للأسبوع القادم.

واستمع الاجتماع إلى تقرير الدائرة السياسية الذي تضمن قراءة للمشهد السياسي الراهن وانعكاساته على قضية شعبنا، وكذا تقرير الدائرة الجماهيرية حول عملها والمهام المنوطة بها.

وأكد الاجتماع على تكامل العمل بين دوائر الأمانة، وأهمية التواصل مع مختلف المؤسسات المرتبطة بحياة المواطن، وتعزيز حضور المجلس في الحياة العامة، انطلاقاً من دوره والتزاماته تجاه الشعب الذي منحه تفويض الدفاع عن مصالح المجتمع الجنوبي وتمثيله .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
امانة الانتقالي تحيي الأم الجنوبية وتناقش مستوى الانجاز لدوائرها العامة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر امانة الانتقالي تحيي الأم الجنوبية وتناقش مستوى الانجاز لدوائرها العامة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى امانة الانتقالي تحيي الأم الجنوبية وتناقش مستوى الانجاز لدوائرها العامة.

قد تقرأ أيضا