الارشيف / اخبار اليمن

ما حقيقة منع الكويت لليمنيين من ركوب طائراتها والهبوط في مطارها اثناء الترانزيت

اخبار من اليمن عدن تايم - وكالات :نفت الخطوط الجوية الكويتية، اليوم الأربعاء، الأنباء التي تحدثت عن منع 9 جنسيات من ركوب طائراتها والهبوط في مطار الكويت أثناء الترانزيت.

ونقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية عن مصدر في الطيران الكويتي قوله: "إنه لا صحة لوجود قيود على بعض الجنسيات في الترانزيت عبر طائراتنا".

وأضاف المصدر الذي لم تذكره الصحيفة: "نحن ملتزمون بقوانين دولة الكويت الخاصة بالهجرة والتأشيرات، فمن لديه تأشيرة يُسمح له بركوب الطائرة".

وكانت وسائل إعلام تناقلت خبر منع طيران الكويت 9 جنسيات إلا بموافقة مسبقة؛ وهي: "لبنان، وسوريا، والعراق، واليمن، وإيران، وأفغانستان، وباكستان، وبنغلادش وكوريا الشمالية".

وفي وقت سابق من اليوم، نقلت صحيفة "القبس الكويتية" عن رئيس مجلس إدارة مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية، يوسف الجاسم، قوله: "لن يسمح لحاملي جوازات تلك الدول بالصعود على متن الطائرات الكويتية إلا بالتنسيق مع وزارتي الداخلية والخارجية".

وقالت الصحيفة إنها حصلت على ذلك التصريح خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، بمناسبة مرور ذكرى 65 عاماً على تسيير أول رحلة للخطوط الجوية الكويتية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
ما حقيقة منع الكويت لليمنيين من ركوب طائراتها والهبوط في مطارها اثناء الترانزيت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ما حقيقة منع الكويت لليمنيين من ركوب طائراتها والهبوط في مطارها اثناء الترانزيت، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ما حقيقة منع الكويت لليمنيين من ركوب طائراتها والهبوط في مطارها اثناء الترانزيت.

قد تقرأ أيضا