الارشيف / اخبار اليمن

”فيديو جديد” يكشف معلومات جديدة عن مسجد النور في نيوزيلندا وما علاقة الملك فهد به..وما السبب الحقيقي لاستهدافه؟(شاهد)

اخبار من اليمن روى الرحالة والأمين العام المساعد لرابطة العالم الإسلامي السابق، الشيخ محمد بن ناصر العبودي، قصة بناء وتوسعة مسجد النور في نيوزيلندا الذي شهد هجوما إرهابيا مسلحا من قبل مواطن أسترالي يميني متطرف وتسبب في مقـتل 51 مسلما وإصابة العشرات أثناء صلاة الجمعة الماضية. وقال إنه عندما سافر إلى نيوزيلندا قابل المسؤولين عن الجمعية الإسلامية هناك، باعتباره أمينا عاما مساعداً لرابطة العالم الإسلامي آنذاك، وأدوا الصلاة في المسجد الذي كان عبارة عن حوش وسقف فقط، مضيفا أن المسؤولين عن الجمعية طالبوا ببناء هذا المسجد باعتباره الجامع الوحيد في مدينة “كرايست تشيرش” ومعنى اسم المدينة “كنيسة المسيح”.


قد يهمك ايضاً:

 

- لن تصدق كيف كان استقبال المساجين للمجرم النيوزيلندي داخل السجن؟ (شاهد الفيديو)

 

- عاجل : كارثة كبرى الآن في العراق.. عشرات القتلى وعمليات الانقاذ مازالت مستمرة (أول فيديو)

 

- عـــاجل : إيقاف بث 4 قنوات تلفزيونية حوثية.. وإعلام الحوثيين تتوعد!..(أسماء وتفاصيل)

 

- توجيه عاجل وجديد لعبدالملك الحوثي بشأن جثة الرئيس الراحل (صالح)..والسفير أحمد علي يصدر بيانا مفاجئا


وأكد الشيخ العبودي أن نيوزيلندا لا يوجد بها أي تعصب، ولكن هذا القاتل المتعصب الأسترالي المتطرف كان له رأي آخر، بحيث كيف يمكن أن يكون هناك مسجد في مدينة المسيح. وبيّن أنه عندما رجع في ذلك الوقت من نيوزيلندا إلى المملكة العربية السعودية رفع كتابا إلى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز “رحمه الله”، والذي وافق على تمويل بناء مسجد النور وتوسعته حتى يسع كل المسلمين هناك في الصلوات والعبادات.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
”فيديو جديد” يكشف معلومات جديدة عن مسجد النور في نيوزيلندا وما علاقة الملك فهد به..وما السبب الحقيقي لاستهدافه؟(شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”فيديو جديد” يكشف معلومات جديدة عن مسجد النور في نيوزيلندا وما علاقة الملك فهد به..وما السبب الحقيقي لاستهدافه؟(شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”فيديو جديد” يكشف معلومات جديدة عن مسجد النور في نيوزيلندا وما علاقة الملك فهد به..وما السبب الحقيقي لاستهدافه؟(شاهد).