الارشيف / اخبار اليمن

لن تصدق كيف كان استقبال المساجين للمجرم النيوزيلندي داخل السجن؟ (شاهد الفيديو)

اخبار من اليمن نشرت صحيفة "نيوزيلند هيرالد"، اليوم الأربعاء، لقطات حصرية للسجن الذي يحتجز بداخله الإرهابي منفذ مذبحة المسجدين في مدينة كرايست تشيرش، يوم الجمعة الماضي، والتي أسفرت عن استشهاد 50 شخصا وإصابة العشرات. 


وقالت الصحيفة إن الإرهابي الأسترالي، برنتون تارانت، يقبع داخل زنزانة محصنة في أكثر السجون حراسة وتحصنيًا في البلاد، في حين قالت إدارة السجون في نيوزيلندا إنها عملت مع وكالات أخرى من أجل نقل "تارانت" إلى خارج كرايس تشيرش.

 


 

قد يهمك ايضاً:

- عـــاجل : إيقاف بث 4 قنوات تلفزيونية حوثية.. وإعلام الحوثيين تتوعد!..(أسماء وتفاصيل)

 

- عاجل : كارثة كبرى الآن في العراق.. عشرات القتلى وعمليات الانقاذ مازالت مستمرة (أول فيديو)


 

ورجحت الصحيفة أن يكون تارانت محتجزا في سجن أوكلاند في باريموريمو، وهو السجن الوحيد الأكثر تحصينا في نيوزيلندا، وقد تم افتتاحه العام الماضي، وتكلف بناؤه 300 مليون دولار أمريكي.
ويتكون السجن من جدران خرسانية شديدة الكثافة، وزنازين بمساحة 9 أمتار مربعة للواحدة، وممرات ذات تكنولوجيا تعمل بتقنية التعرف على نبضات القلب، الأمر الذي يجعل أي كائن حي يتحرك مكشوف تماما للمراقبة.
ومثل "تارانت" أمام المحكمة عقب تنفيذه الهجوم الإرهابي بيوم، على أن تستأنف محاكمته في جلسة ثانية في 5 أبريل المقبل، ويعتقد قانونيون أن أقسى عقوبة يمكن أن ينالها هي السجن مدى الحياة.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
لن تصدق كيف كان استقبال المساجين للمجرم النيوزيلندي داخل السجن؟ (شاهد الفيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لن تصدق كيف كان استقبال المساجين للمجرم النيوزيلندي داخل السجن؟ (شاهد الفيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لن تصدق كيف كان استقبال المساجين للمجرم النيوزيلندي داخل السجن؟ (شاهد الفيديو).