الارشيف / اخبار اليمن

ارك اسيست تسلم مشاريع المرحلة الثانية بحوطة لحج

اخبار من اليمن الحوطة / خاص:سلمت منظمة ARK ASSIST مشروع ترميم وإعادة تأهيل قسم تربية الدواجن في كلية ناصر للعلوم الزراعية بمحافظة لحج ضمن مشاريع المرحلة الثانية والتي نفذتها في المحافظة .
وأوضح منسق منظمة ARK ASSIST في محافظة لحج المهندس بكيل الجمال ان مشروع ترميم وإعادة تأهيل قسم تربية الدواجن في كلية ناصر للعلوم الزراعية هو المشروع الاول من مشاريع المرحلة الثانية والذي يستهدف مديرية الحوطة وتم تسليم الموقع للمقاول .. بالإضافة الى انه سيتم تسليم مشروع بناء الحمامات العامة في الكلية للمقاول وكذا مشروع توفير محول كهربائي لمديرية الحوطة .
مشيرا ان منظمة ARK ASSIST نفذت العديد من المشاريع في المرحلة الأولى في عدد من مديريات المحافظة كمديريتي المضاربة وتبن , بهدف تحسين مشاريع البنية التحتية المتضررة في الحرب الأخيرة والتي شهدتها محافظة لحج في العام 2015م .
الى ذلك زار مدير منظمة ارك اسيست المهندس نائل الميسري محافظة لحج متفقداً العديد من المشاريع التي تنفذها المنظمة في المحافظة برفقة المهندس بكيل الجمال منسق المنظمة في لحج ود . فارس قميح من الرقابة والتقييم في المنظمة والاخ عبد المولى البهلول باحث واستشاري في المنظمة .
وخلال الزيارة تفقد الميسري مشروع إعادة تأهيل قسم الدواجن في كلية ناصر للعلوم الزراعية التي تنفيذها منظمة أرك وكما تفقد مشروع بناء حمامات عامة في مدرسة عمار للبنات إلى جانب مشروع المحول الكهربائي بقوة 500 كيلو فولت مع كافة المعدات الازمة وغرفة تحكم الخاصة بالمحول شمال مدينة الحوطة والذي لقى استحسان المواطنين شاكرين الجهود المبذولة من منسق المنظمة لإيصال معانات المواطنين .
هذا وتعتبر هذه المشاريع المنفذة من منظمة أرك بمدينة الحوطة ضمن مشاريع المرحلة الثانية ، بينما مشاريع المرحلة الأولى كانت على مستوى تبن والمضاربة بمحافظة لحج .
من جانب أخر وأثناء الزيارة دشن مدير منظمة ARK المهندس نائل الميسري مشروع تأهيل وبناء قدرات الاخصائيين الإجتماعيين في المدارس على تقديم الدعم والرعاية النفسية والإجتماعية للطلاب الذين تعرضوا لصدمات نفسيه اثناء الصراع في اليمن الذي تنفذة مؤسسة غدق بدعم وتموين من منظمة ARK .
حيث يستهدف المشروع 25 اخصائي اجتماعي من مديرتي تبن والمسيمير .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
ارك اسيست تسلم مشاريع المرحلة الثانية بحوطة لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ارك اسيست تسلم مشاريع المرحلة الثانية بحوطة لحج، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ارك اسيست تسلم مشاريع المرحلة الثانية بحوطة لحج.

قد تقرأ أيضا