الارشيف / اخبار اليمن

مدراء مستشفيات ساحل حضرموت يعقدون اجتماعا موسعا برئاسة الجريري

اخبار من اليمن عقد أمس الخميس، اجتماعاً ضم مدراء مكاتب الصحة بالمديريات ومدراء المستشفيات ومدراء الصيدليات في ساحل حضرموت.

وأكد مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري على مدراء مكاتب الصحة ومدراء الصيدلة والتموين الطبي بالمستشفيات ضرورة بذل المزيد من الاهتمام في جانب رفع خدمات الصيدليات المجانية لتقديمها على مدار 24 ساعة للجميع.

وشدد على أهمية السعي للحصول على أدوية مجانية من خلال ربط المكاتب والمستشفيات برجال الخير الداعمين وتقديمها للمواطنين مجاناً.

ونوه إلى إمكانية شراء الأدوية من خلال الموازنات الخاصة بالمكاتب والمستشفيات وتقديمها مجاناً للمرضى خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة. وأشاد الجريري بالخدمة التي يقدمها كافة العاملين في ميدان المجال الصحي حيث يجرى من خلالهم رفع الملاحظات والمقترحات ليتم وضع لها حلول وسد ثغرات المشاكل الصحية. 

ويأتي هذا في الوقت الذي خرج اللقاء بجملة من التوصيات التي تهدف إلى تعزيز الأعمال الطبية في الصيدليات المجانية ورفع المؤشرات من خلال تقديم خدمات رعاية مكتملة للجميع. وجرى اللقاء بحضور عوض يسلم باحنحن نائب المدير العام، والدكتورة نبية باعوم مديرة دائرة الصيدلة والتموين الطبي بالمحافظة، والدكتورة وفاء اسكندر مديرة دائرة الجودة ومكافحة العدوى، وسعيد الحيقي مدير مخازن الدواء. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
مدراء مستشفيات ساحل حضرموت يعقدون اجتماعا موسعا برئاسة الجريري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدراء مستشفيات ساحل حضرموت يعقدون اجتماعا موسعا برئاسة الجريري، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدراء مستشفيات ساحل حضرموت يعقدون اجتماعا موسعا برئاسة الجريري.