حافظ معياد يحذر من مؤامرة خطيرة لضرب العملة الوطنية قد تؤدي لانهيارها مجدداً!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حذر رئيس اللجنة الاقتصادية مستشار رئيس الجمهورية حافظ فاخر معياد من مؤامرة خطيرة تجري حالياً وتهدف الى ضرب العملة الوطنية.

وقال معياد في منشور رصده (المشهد اليمني) بصفحته قبل قليل: لوحظ اليوم أن هناك عملية مضاربة غير طبيعية بالعملة الوطنية،الامر الذي يفرض على البنك المركزي القيام بدوره كما يجب،ونحذر المضاربين والمتواطئين معاهم من عواقب ذلك.


شاهد أيضــاً:-


مضيفاً بلغة تهديد: نؤكد بأن القيادة السياسية تتابع عن كثب مايجري ولن تقف موقف المتفرج مما يحصل وانها ستقوم بكل مايلزم لحماية المواطن من التلاعب بالعملة واضرارها على معيشة المواطنين.

ويتخوف اليمنيون من أن تؤدي عمليات المضاربة التي يتهم بها أصحاب رؤوس المال وأصحاب محال وشركات الصرافة في انهيار سعر الريال اليمني مجدداً، خاصة وقد بدأت ملامح انحداره مجدداً منذ يومين وإن بدرجة غير مؤثرة حتى اللحظة.

 

حافظ معياد يحذر من مؤامرة خطيرة لضرب العملة الوطنية قد تؤدي لانهيارها مجدداً! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حافظ معياد يحذر من مؤامرة خطيرة لضرب العملة الوطنية قد تؤدي لانهيارها مجدداً!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حافظ معياد يحذر من مؤامرة خطيرة لضرب العملة الوطنية قد تؤدي لانهيارها مجدداً!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق