الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : بعد احراق ميليشيا الاصلاح للمنازل في مدينة تعز ,,,طائرات التحالف تحلق بسماء المدينة وتهديدات بقصف مقرات ومواقع الحزب ...شاهد الصور

اخبار من اليمن تتواصل المواجهات وبشكل متصاعدة في مناطق متفرقة من مدينة تعز بين عناصر حزب الإصلاح وكتائب أبو العباس ترافقها انفجارات عنيفة.

ونقل  "يمن الغد" عن مصادر محلية وشهود عيان "أن 3انفجارات عنيفة هزت #تعز قبل قليل باتجاه المدينة القديمة"، مؤكدا تصاعد الاشتباكات بشكل عنيف وبمختلف انواع الأسلحة بين عناصر #الإصلاح وأبو العباس في المدينة القديم وباب المداجر وباب موسى".

وأضاف "أن قذائف المدافع تتساقط على منازل المدنيين وسط مدينة تعز واحدى هذه القذائف سقطت علي عمارة #المخلافي في حي الضبوعة الوسطي وسط المدينة، وسقطت قذيفة أخرى على منزل مواطن يدعى قائد سرحان في حي الجمهوري وأدت الى اشتعال النيران في المنزل ومرفق صورة للحريق المشتعل في المنزل"، مشيرا إلى تدخل المواطنين باستخدام وائتات الماء لاخماد النيران في المنزل الذي احترق بالجمهوري.

إلى ذلك  شوهد  الطيران وهو يحلق مساء اليوم فوق مناطق المواجهات بمدينة تعز.

فيما قالت مصادر غير مؤكدة ان #التحالف_العربي منح الأطراف المتصارعة في #تعز مهلة اخيرة لإيقاف المواجهات والقصف على الأحياء السكنية وتهديد حياة المدنيين ويهدد باستخدام القوة لايقافها ولا يستبعد استخدام #الطيران إذا لم يتم ايقاف المواجهات.

وفي السياق أكدت مصادر محلية أن عناصر الاصلاح أغلقوا ابواب المدينة القديمة التي اقتحموها بمختلف أنواع الأسلحة ومنعوا خروج اي جريح"، مشيرة إلى ان مستشفيات المدينة اعلنت نداء استغاثة عاجلة للجهات المعنية للتدخل مع ازدياد اعداد الجرحى ونفاذ المواد الاسعافية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عاجل : بعد احراق ميليشيا الاصلاح للمنازل في مدينة تعز ,,,طائرات التحالف تحلق بسماء المدينة وتهديدات بقصف مقرات ومواقع الحزب ...شاهد الصور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : بعد احراق ميليشيا الاصلاح للمنازل في مدينة تعز ,,,طائرات التحالف تحلق بسماء المدينة وتهديدات بقصف مقرات ومواقع الحزب ...شاهد الصور، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : بعد احراق ميليشيا الاصلاح للمنازل في مدينة تعز ,,,طائرات التحالف تحلق بسماء المدينة وتهديدات بقصف مقرات ومواقع الحزب ...شاهد الصور.