الارشيف / اخبار اليمن

ورد الان..مجزرة مروعة في صفوف الحوثيين وسقوط قيادي بارز.. ووزارة الدفاع تعلن (الاسم والتفاصيل)

اخبار من اليمن أعلنت مصادر عسكرية يمنية عن مصرع 16 حوثيا، بينهم قيادي ميداني، الخميس، في جبهة صرواح، غربي مدينة مأرب عاصمة ذات المحافظة.

 وقالت مصادر عسكرية بوزارة الدفاع إن القوات المتمركزة في منطقة المخدرة استدرجت مجموعة من المليشيات الحوثية الانقلابية لكمين محكم بعد محاولتهم التسلل إلى مواقع محررة ثم باغتتهم القوات بهجوم مفاجئ.

 واضافت ان المواجهات اسفرت عن مقتل 16 من عناصر مليشيا الحوثي، بينهم قيادي حوثي ميداني يدعى" أبوعلي الرضي"، كما تم استعادت عددا من أجهزة الاتصالات من حوزة عناصر المليشيا.

 المصادر ذاتها ذكرت أن مقاتلات التحالف العربي، شنت عدة غارات استهدفت تعزيزات حوثية كانت قادمة الى مناطق جبهة صرواح، وأسفرت عن تدميرها وتكبيد المليشيا الحوثية قتلى وجرحى.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الان..مجزرة مروعة في صفوف الحوثيين وسقوط قيادي بارز.. ووزارة الدفاع تعلن (الاسم والتفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان..مجزرة مروعة في صفوف الحوثيين وسقوط قيادي بارز.. ووزارة الدفاع تعلن (الاسم والتفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان..مجزرة مروعة في صفوف الحوثيين وسقوط قيادي بارز.. ووزارة الدفاع تعلن (الاسم والتفاصيل).