الارشيف / اخبار اليمن

عبارة سياسية لـ ”شيرين عبدالوهاب” تودي بها في داهية.. ومصر توقفها عن الغناء وتحيلها قسرا للتحقيق..(فيديو)

اخبار من اليمن فسّرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، في بيان ثان أصدرته اليوم الجمعة، سبب قولها الجملة التي أحدثت جدلا واسعا، وتسبّبت في وقفها عن الغناء، وهي: “أنا هنا اتكلم براحتي، في مصر ممكن يسجنوني”.

وأبدت شيرين خلال البيان، انزعاجها من المتربصين بها، الذين يريدون السوء لها، واستخدموا العبارة التي قالتها أثناء حفلها في البحرين بشكل مغاير، مؤكدة أنها لم تكن في منتدى سياسي أو لقاء انتخابي بل كانت على مسرح غنائي. وأوضحت شيرين أنها قالت تلك الجملة عندما طلبت منها إحدى الحضور غناء “مشربتش من نيلها”، فاستحضر ذهنها الواقعة السابقة التي وقعت بمدينة الشارقة، وتسبّبت في الحكم عليها بالحبس ثم تم إلغاء الحكم.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عبارة سياسية لـ ”شيرين عبدالوهاب” تودي بها في داهية.. ومصر توقفها عن الغناء وتحيلها قسرا للتحقيق..(فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبارة سياسية لـ ”شيرين عبدالوهاب” تودي بها في داهية.. ومصر توقفها عن الغناء وتحيلها قسرا للتحقيق..(فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبارة سياسية لـ ”شيرين عبدالوهاب” تودي بها في داهية.. ومصر توقفها عن الغناء وتحيلها قسرا للتحقيق..(فيديو).