الارشيف / اخبار اليمن

المجلس الانتقالي الجنوبي يفاجئ سفير دولة عظمى بكاميرا خفية تشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار من اليمن فشل المجلس الانتقالي فشل ذريع لكسب رضا السفير الروسي في اليمن من خلال الطريقة التي تم استقباله بها في العاصمة المؤقتة عدن.

واظهر الفيديو الذي اشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي بموجة سخرية عارمة من قبل الناشطين وخاصة الجنوبيين منهم واعتبروها مراهقة سياسية تكشف حماقة وسوء تصرف قيادات المجلس ليس فقط للجنوبيين ، بل للعالم اجمع.

وعلق احدهم ساخرا" 

‏عزف حرس الشرف الانتقالي امام فندق السفير الروسي يذكرني بتمسيات رمضانية يوم كانو يأتو المطبلين الى باب البيوت بالطبل والطاسة مقابل الجعالة".

فيما علق اخر "

‏هل شفتوا في حياتكم في اَي دولة يعملون حرس شرف لسفير ؟ وفين ؟ في مقر إقامة السفير
‏انه الخجافة والحماقة وقالوا بيجيبوا دولة ،،".

وفي هذا الساق فقد غادر ‏السفير الروسي عدن اليوم بعد تردي الوضع الامني واندلاع إشتباكات مسلحة في المعلا والبريقة مما إضطر السفير إلغاء بقية برنامجه في اللقاءات التي يجريها بعدن ومنها مقابلة وفد مؤتمر حضرموت الجامع والذي تم إلغائه بسبب سفر السفير من عدن

الجدير بالذكر ان السفير الروسي افشل هذه الخطوة فشلا ذريع وقال ان روسيا تؤيد الوحدة اليمنية ولا تحبذ التشرذم والانفصال.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المجلس الانتقالي الجنوبي يفاجئ سفير دولة عظمى بكاميرا خفية تشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المجلس الانتقالي الجنوبي يفاجئ سفير دولة عظمى بكاميرا خفية تشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المجلس الانتقالي الجنوبي يفاجئ سفير دولة عظمى بكاميرا خفية تشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي.

قد تقرأ أيضا