الارشيف / اخبار اليمن

بالصور.. مركز الملك سلمان يسلم وزارة الصحة 490 طناً من محاليل الغسيل الكلوي

اخبار من اليمن سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم السبت، وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بالبرنامج الوطني للإمداد الدوائي 490 طناً من محاليل ومستلزمات الغسيل الكلوي .

وجرى عملية التسليم في مقر البرنامج بجانب مستشفى الجمهورية العام بالعاصمة المؤقتة عدن .

وأوضح وكيل وزارة الصحة العامة و السكان لقطاع التخطيط والتنمية الدكتور احمد الكمال، بأن شحنة الادوية المستلمة تمثل المرحلة الخامسة من مشروع الاستجابة العاجلة للاحتياجات الانسانية التي ستوزع على مراكز الكلى في مختلف المحافظات وفقا لخطة توزيع للإمداد الدوائي..معبرا عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية ومايقدمه من دعم للقطاع الصحي. 

من جانبه اكد مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية بعدن صالح الذيباني ،استعداد المركز بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان في اليمن تقديم كافة اوجه الدعم والمساعدات لتخفيف من معاناه مرضى الغسيل الكلوي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
بالصور.. مركز الملك سلمان يسلم وزارة الصحة 490 طناً من محاليل الغسيل الكلوي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور.. مركز الملك سلمان يسلم وزارة الصحة 490 طناً من محاليل الغسيل الكلوي، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور.. مركز الملك سلمان يسلم وزارة الصحة 490 طناً من محاليل الغسيل الكلوي.