الارشيف / اخبار اليمن

محاولة حوثية للتقدم بالضالع وجثث الحوثيين وجرحاهم تصل أحد المستشفيات

اخبار من اليمن أفادت مصادر محلية في محافظة الضالع، اليوم السبت، إن شتباكات عنيفة تدور  في منطقة العود بلاد الشوكي بين مليشيات الحوثي  وقوات الحزام الامني الضالع والمقاومة، بقيادة قائد اللواء 30 مدرع العميد هادي العولقي وقائد الحزام الامني العقيد احمد قايد. 

وقالت مصادر "اليمن العربي"، إن الحوثي يحاول تحقيق أي تقدم باتجاة الضالع

من مريس والى حمك ومنها إلى الحشاء. 

 كما يحاول التقدم من اتجاة مناطق العود قادمآ بتعزيزاته عبر نقيل حده غرب محافظة الضالع، والاشتباكات مستمره من ساعات الصباح الاولى حتى اللحظة بالاضافة إلى تحليق لطيران التحالف في سماء المنطقة. 

كما وصلت سيارتين هايكلكس وطقم محملة بجثث وجرحى الحوثيين إلى مستشفى النجار شمال دمت من محور الحقب وسيارتي إسعاف أخرى من محور كولة الزقري.

 

وفي التفاصيل، قال شهود عيان في مدينة دمت بمحافظة الضالع إن طقم وسيارتين هايلوكس محملة بجثث وجرحى الحوثيين وصلت إلى مستشفى النجار شمال المدينة قادمة من المحور الجنوبي للجبهة ( الحقب ) بالإضافة إلى سيارتي إسعاف أخرى قدمت من المحور الغربي ( كولة الزقري ).

وأكد الشهود أن تلك السيارات شوهدت وهي تنقل العشرات من جثث القتلى والجرحى الحوثيين إلى مستشفى النجار وآثار الدماء تقطر منها. 

يأتي هذا في وقت لا تزال أعداد من جثث وجرحى العناصر الحوثي مرمية في الأودية والشعاب في المحورين الجنوبي والغربي لمدينة دمت وسقوط آخرين أسرى في قبضة رجال الجيش الوطني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
محاولة حوثية للتقدم بالضالع وجثث الحوثيين وجرحاهم تصل أحد المستشفيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محاولة حوثية للتقدم بالضالع وجثث الحوثيين وجرحاهم تصل أحد المستشفيات، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محاولة حوثية للتقدم بالضالع وجثث الحوثيين وجرحاهم تصل أحد المستشفيات.