الارشيف / اخبار اليمن

مدير شرطة تعز: الحملة مستمرة في ملاحقة كل المطلوبين في جميع المناطق

اخبار من اليمن قال مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي إن الحملة الأمنية ملتزمة بتوجيهات المحافظ وقرارات اللجنة الأمنية في متابعة كل المطلوبين أمنيا في كل أنحاء المحافظة، تنفيذا لتوجيهات المحافظ بتحقيق الاستقرار وحفظ الأمن في المحافظة.

وأشار الأكحلي، وفق ما نشره الإعلام الأمني - تابعه "اليمن العربي" -  أن الحملة موجهة ضد القتلة والمطلوبين أمنيا وهي لن تستثني أحداً منهم وكل من صدرت بحقه قرارات ضبط قهرية من النيابة العامة ، داعيا الجميع إلى تنفيذ توجيهات الأخ محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية وقرارات اللجنة، والاحتكام للنظام والقانون.

وأكد العميد الأكحلي، أن الحملة مستمرة في تعقب العناصر المطلوبة في كل أنحاء المحافظة ، وهي تتحرك  وفق توجيهات رئيس اللجنة الأمنية وبناءً على قرارات النيابة العامة ،  وعلى ضوء الضوابط و الاجراءات القانونية والتي بموجبها ، يتم تعقب المطلوبين وملاحقتهم ضمن خطة أمنية محددة.

وفيما يخص الأحداث الأخيرة، أكد " مدير الشرطة "  أن الحملة استقبلت اللجنة المكلفة من المحافظ في مدرسة هايل ظهر اليوم السبت، وبناء على قرارات المحافظ عادت الحملة الأمنية الى إدارة الشرطة ، بعد انسحابها من الأحياء التي طهرتها من العناصر الخارجة عن القانون.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
مدير شرطة تعز: الحملة مستمرة في ملاحقة كل المطلوبين في جميع المناطق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير شرطة تعز: الحملة مستمرة في ملاحقة كل المطلوبين في جميع المناطق، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير شرطة تعز: الحملة مستمرة في ملاحقة كل المطلوبين في جميع المناطق.