الارشيف / اخبار اليمن

غلاب: يوم ٢٦مارس صاعقة على الحوثية وسقط مشروعها وطموحات إيران

اخبار من اليمن قال وكيل وزارة الإعلام، رئيس مركز الجزيرة للدراسات الاستراتيجية، نجيب غلاب، اليوم السبت، "لولا عاصفة الحزم ودعم تحالف الشرعية لأقامت الحوثية المشانق لكل جمهوري معارض لولايتها ولا فرضت طغيان كهنوتي قهري للإذلال والإخضاع ولاصبح وطننا مستعبد وجرفت ما له علاقة بجمهورية سبتمبر وجعلت اليمن سجن لكل ابنائه". 

وشدد غلاب قائلا عبر سلسلة من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "اليمن العربي" - "‏ركزوا لسلوكها المتعجرف وهي تنتظر سقوطها". 

‏⁧‫

وبين أن "‏يوم ٢٦مارس نزل على الحوثية صاعقة حق وسقط مشروعها وطموحات إيران" 

‏وتابع "تشكل الاجماع الوطني ضدها بعد ان خدعت الكثير وكانت العاصفة زلزالا ليصحوا المخدوعين والمتآمرين، مضيفا" ‏يوم وطني مجيد ومفتتح لمقاومة وطن وبداية لتهاوي الجريمة، يوم تاريخي للكرامة الوطنية والعربية".

‏⁧‫

وشدد على أن "‏كأي تنظيم منغلق عصبوي بنزعة فاشية تتلقى الحوثية الهزائم وتفتح كل يوم مقبرة لمقاتليها وتتحدث عن نصرها وان مشروعها الهي وستغزو العالم". 

‏ ومضى "فشلت في كل شيء ومصرة كمتعجرف اعمى انها نموذج يحتذى وتدفع بالجهلة الى محارقها ليستمر السطو، سقوطها واقع وترفض اي حل لانقاذها من الانتحار". 

‏⁧‫

‏ وأشار إلى أن "مطالب داخلية وأممية ودولية وإقليمية لتقبل الحوثية بالحل السياسي ورغم هزائمها وحتمية سقوط سلطة السطو التي إقامتها مستمرة في التعنت والقمار وهذا امر طبيعي بحكم سيطرة عقيدة الولاية على وعي قياداتها صغيرهم وكبيرهم  واي حل عندهم ينتقض من ولايتهم كفر شيطاني". 

‏⁧‫

ولفت إلى أن "‏الحوثية كحركة عنف وسطو يتم مداراتها من الداخل والخارج علها تجنح للسلم وكلما تم تدليلها زاد عندها، ‏لم تتعظ ولن تتعظ فالمشروع الذي تقاتل من اجله حبل مشنقتها واستمرار تراكم الثروة لدى دوائرها المهيمنة زاد عطشها كطامع اعمى جشع وتدفع الجميع الى مواجهة صفرية". 

‏⁧‫

واختتم "الحوثية عدوان مركب ضد الدولة والمجتمع وضد كل من لايؤمن بالهيمنة المطلقة لولايتها النافية للتعايش والحريّة والاخوة ولاجماع اليمنيين االذي اسست له جمهورية الشعب لتنظيم حياتهم، ‏كل اطراف الحركة الوطنية يرفضون نهج ومنهج ومشروع الحوثية ومقاومتهم لن تتوقف". 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
غلاب: يوم ٢٦مارس صاعقة على الحوثية وسقط مشروعها وطموحات إيران ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غلاب: يوم ٢٦مارس صاعقة على الحوثية وسقط مشروعها وطموحات إيران، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غلاب: يوم ٢٦مارس صاعقة على الحوثية وسقط مشروعها وطموحات إيران.