الارشيف / اخبار اليمن

انطلاق حملة لمكافحة حمى الضنك في عدن بدعم إماراتي

اخبار من اليمن عدن تايم - وامانطلقت، الجمعة، في محافظة عدن بتمويل من الإمارات وتحت إشراف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي "حملة الرش الضبابي لمكافحة حمى الضنك".

وقال محمد الشحي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي، خلال حضوره حفل التدشين بمبنى الرعاية الصحية بمديرية المنصورة: "ننفذ على مدى أسبوع كامل وبالشراكة مع السلطة المحلية بعدن حملة الرش الضبابي لمكافحة حمى الضنك والقضاء على البعوض المسبب للحميات برعاية أحمد سالم ربيع محافظ عدن".

وأضاف الشحي أن هذه الحملة تأتي امتداداً للدعم السابق الذي قدمه الهلال الأحمر الإماراتي وتمثل في حملات توعوية وأخرى ميدانية بمجال النظافة العامة وكيفية التخلص من المخلفات التي تسبب الأمراض.

وأشار إلى أن "الهلال" كان قد قدم عقب تحرير عدن في عام 2015 معدات للرش الضبابي في المحافظة.

وأوضح الدكتور رشاد شايع وكيل محافظة عدن المشرف على الحملة أن هذه الحملة التي حضر تدشينها محمد نصر شاذلي وكيل أول محافظة عدن، وغسان الزامكي وكيل المحافظة، ومديرو مديرياتها وتستهدف القضاء على البعوض والحشرات المسببة للحميات؛ تستمر أسبوعاً في مديريات عدن كافة، وذلك على فترتين صباحية ومسائية.

ونقل شايع تحيات وشكر السلطة المحلية بمحافظة عدن للإمارات التي تتواصل مساعداتها للشعب اليمني في كل المجالات بما فيها القطاعات الخدمية التي تمس حياة الناس بهدف تطبيعها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
انطلاق حملة لمكافحة حمى الضنك في عدن بدعم إماراتي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انطلاق حملة لمكافحة حمى الضنك في عدن بدعم إماراتي، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انطلاق حملة لمكافحة حمى الضنك في عدن بدعم إماراتي.

قد تقرأ أيضا